محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


البدء في أعمال رصف الطبقة النهائية لشارع الخدمة الاجتماعية بـ«بنها» 

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 10 فبراير 2022 - 10:51 ص

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال رصف الطبقة النهائية لشارع الخدمة الاجتماعه بمدينة بنها بطول 400 م والذي يعد شارعًا رئيسيًا بالمدينة ويشرف على تنفيذه مديرية الطرق والنقل بالقليوبية. 

شارك في الجولة المهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها ومسئولي إدارة الطرق بمجلس مدينة بنها و مديرية الطرق والنقل بالقليوبية.

وأكد «الهجان» على تسوية ورفع مطابق الصرف الصحي لتتناسب مع مستوى الرصف، وبذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال وفقا للمواصفات القياسية. 

جدير بالذكر أن مديرية الطرق والنقل قد قامت خلال الفترة الماضية بأعمال كشط الطبقة الأسفلتية بسمك 5 سم بطول الطريق، بالإضافة إلى رفع المطابق وتطهير بالوعات المطر وإنشاء بالوعات أمطار جديدة بالشارع، وتم رصف الطبقة السطحية بسمك 5 سم بطول الشارع، وقد أبدى الهجان بعض الملاحظات على أعمال الرصف ووجه بسرعة تلافيها في أقرب وقت ممكن.

وتأتي تلك الجولة في إطار جولات الهجان المكثفة لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام الحالي للنهوض والإرتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. تنفيذًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. 
 

اقرأ أيضا:  نائب محافظ القليوبية تتفقد مستشفى قها لعزل مصابي كورونا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة