الفرنسي توربان
الفرنسي توربان


الفرنسي توربان يدير مباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 فبراير 2022 - 01:08 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة الأهلي والهلال في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات .

ويدير المباراة الفرنسي كليمان توربان ويعاونه كل من مواطنيه نيكولاس دانوس وسايريل جرينجور بينما يتولي المكسيكسي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس مهمة الحكم الرابغ.

ويتولي الفرنسي ويلي ديلاجود إدارة تقنية الفيديو ويعاونه الهولندي بولوس فان بوكيل .

يذكر أن الفرنسي كليمان توربان سبق وأن ادارة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة الحالية والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف . وقام الفرنسي خلال المباراة بطرد أيمن أشرف مدافع الأهلي وتغاضي عن ركله جزائ لصالح الأحمر .

وتقام مباراة الأهلي والهلال السعودي، يوم السبت المقبل في الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب أل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وخسر النادي الأهلي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في منافسات الدور ذاته من عمر المسابقة.

بينما خسر الهلال السعودي أمام النادي الإنجليزي تشيلسي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما في حساب نصف النهائي من مونديال الأندية.

يذكر أن الأهلي والهلال سبق وأن تقابلا في تصفيات البطولة العربية 1989 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة  1-1 كما تقابلا مرة أخرى في البطولة العربية الـ12 عام 1997 «الأهلي المصري - الهلال» وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخه، ليكون أكثر نادى في العالم يحقق الميدالية البرونزية ويتخطى مونتيرى المكسيكى الذى يتساوى معه بتحقيق ميداليتين برونزيتين.

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وقبل انطلاق مران الأهلي يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الثانية بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة يستعرض خلالها فيديوهات مجمعة من مباريات الهلال السعودي وآخرها مباراته أمام تشيلسي أمس؛ لشرح طريقة لعب الفريق وأبرز نقاط القوة فيه، ويتحدث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

ويخضع لاعبو الأهلي وأعضاء البعثة في أبوظبي لمسحة طبية جديدة اليوم استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة وذلك للتخلص من الإجهاد.

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الهلال السعودي

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة