صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عامر حسين: دور الـ32 بكأس مصر بدون الدوليين وهذا موعد توقف الدوري

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 فبراير 2022 - 01:29 م

كشف عامر حسين عن خوض الأندية مباريات كأس مصر المقبلة بدون اللاعبين الدوليين .

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية :"مباريات دور الـ32 بكأس مصر ستقام  خلال الفترة من 14 لـ17 مارس المقبل، دون الدوليين.

وأضاف :" الدوري سيتوقف يوم 9 مارس المقبل بسبب فترة التوقف الدولي المقبلة والتي سيخوض المنتخب خلالها مباراتي السنغال في الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022 ".

وشدد :"الأجندة الرسمية من يوم 21 لـ29 والمحترفين لن ينضموا قبل يوم 21 وهناك أيضا جولة إفريقية في منتصف مارس لأربعة أندية مصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية".

وأوضح"ستقام مباريات الجولة الخامسة من البطولات الإفريقية يوم 18 و19 و20 مارس".

وأشار :" الأجندة الأفريقية هذا الموسم صعبة جدا بالتوازي مع كأس العرب وأمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم الأندية التي ستلعب في أفريقيا سيكون الجدول صعب جدا"

وشدد : "الموسم المقبل سيكون صعبا ولكنه سيكون أسهل من الموسم الحالي كأس العرب مع كأس الأمم تسببا في ضغط كبير هذا الموسم".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت توقف بطولة الدوري المصري خلال مشاركة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت مؤخرا بالكاميرون .

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة ويليه الزمالك ثانيا بنفس الرصيد من النقاط بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 17 نقطة .

موعد مباريات اليوم الخميس بالدوري المصري والقنوات الناقلة 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة