صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مخرج «معالي ماما»: الفيلم يتناول نجاح السيدات بين البيت والعمل

أحمد فتحي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 04:20 م

أعرب المخرج أحمد نور، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "معالي ماما" في بداية عرضه الأول، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

وقال المخرج أحمد نور، خلال حواره ببرنامج "الستات" عبر فضائية "النهار"، إن السينما في الوقت الراهن، لم تتوقف على موسم معين، كما كان في السابق، حيث أصبحت ممتدة طوال العام، معقبًا: "السينما الآن 12 شهر في السنة ولا تتوقف على موسم واحد".

وأوضح أن :"الفليم يتناول ويتطرق للسيدة الناجحة في شغلها مع بيتها، وكيفية التوازن بين العمل والبيت، وهناك أكبر من دليل على أرض الواقع، وخاصة في مصر، في ظل تولي سيدات حقائق وزارية وأثبتوا نجاحهن في العمل والبيت، والفيلم يستعرض مسئوليات المرأة في المجتمع".

فيلم "معالي ماما" بطولة بشري ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

اقرأ أيضًا.. بمناسبة "معالي ماما".. ميرهان حسين توجه رسالة لبشرى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة