الفنان الشاب سليم هادي عبد المقصود الشهرة بـ"سولي"
الفنان الشاب سليم هادي عبد المقصود الشهرة بـ"سولي"


مثله الأعلى «رمضان صبحي» فهل يسير على نهجه؟.. «الفنان سولي» يرد

أحمد فتحي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 04:25 م

 

كشف الفنان الشاب سليم هادي عبد المقصود الشهرة بـ"سولي" ، تفاصيل مشاركته بفيلم "معالي ماما"، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

وقال، خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر فضائية النهار، إنه :"مجنون باللبس والشعر والبلاستيشن.. بحب اشتري لبس كتير، وبلعب في ناشيء النادي الأهلي".

وأوضح أنه مستمر في مسيرته الرياضية مع النادي الأهلي وكذلك التمثيل، ولكن لو اضطر في وقت ما، للاختيار فيما بينهما، فسيكون اختياره الأول التمثيل، معربًا عن حبه الكبير لرمضان صبحي، ويرى فيه المثل الأهلي، مستطردًا:" لكن لو هو ساب الأهلى لن أرحل عن الأهلي.. وأنا طريقة لعبي زى نيمار".

فيلم "معالي ماما" بطولة بشري ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

إقرا ايضا
صور.. بشرى والليثي وصناع «معالي ماما» يحتفلون بالعرض الخاص 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة