رسوم: أحمد عبدالنعيم
رسوم: أحمد عبدالنعيم


أصحابي تعالوا نقرأ| أسرع وسيلة مواصلات

حسنات الحكيم

الخميس، 10 فبراير 2022 - 05:12 م

قادرون باختلاف

صديقتنا لبنى مصطفى محمود بطلة العالم فى السباحة صححت مفهوما خاطئا سائدا فى مجتمعنا عن الإعاقة الذهنية التى يعتبرها كثيرون عبئا ثقيلا, لبنى مشوارها مضيء بالإنجازات والبطولات.

ورغم انها من ذوى الهمم، لكنها استطاعت أن تصبح بطلة فى السباحة، وتمكنت من حصد الكثير من البطولات العربية والدولية، وعن حبها للسباحة تقول لبنى منذ صغرى أحب الســــــباحة، وكــــنت أتعب فى البداية من التمرين، لكن عندما حقــقت بطولات زاد حماسى لكى أحصد المزيد من البطولات، وعن البطولات التى  شاركت بها أضافت شاركت فى الكثير من البطولات وحصلت على لقب بطلة الجمهورية والعالم  أكثر من مرة فى السباحة  لذوى الهمم كما اننى حصلت على 200 ميدالية  والى جانب حبى للسباحة احب ايضا  الغناء والتمثيل والباليه حيث اننى درست فى معهد الباليه دراسات حرة واتمنى ان اصبح مقدمة برامج وممثلة..

وعبرت لبنى عن سعادتها بأحتفالية قادرون بأختلاف و تكريم  الرئيس عبد الفتاح السيسى لها خلال الحفل وقالت فخورة جدا بهذا التكريم  لان دعم الرئيس له تأثير إيجابى على ذوى الهمم، ويبث الفرحة فى نفوسهم.

إقرأ أيضاً | أصحابي تعالوا نقرأ| حدوتة «عالم الكتاب»

شاركنا حلمك

صديقتى الجميلة نجلاء عصام الهادى 14 سنة من هوايتها القراءة والسباحة والرسم وخدع الجروح السينمائية نجلاء قامت برسم عشرات اللوحات المختلفة  وشاركت فى  العديد من المسابقات وبتحلم بان تصبح مهندسة ديكور.

سجل أجمل لحظاتك وإبعت صورتك.

يلا نغني «وردتى»

وردتى الجميلة ساكنة فى الجنينة
فوق الغصن طالة
هلة باحلى زينة
وسط فروع وخضرة
  بيضة بلون الفل
قبل ماهى تعطش
ارويها بايديا
 من واجبى أصونها
وبحب ورعاية
ولا اقطفها ابدا
واحميها بعناية
وردتى الجميلة
ساكنة فى الجنينة
شاركنا حلمك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة