اجتماع الوزير والحديث عن آخر تطورات استضافة مصر لمونديال البندقية والمسدس
اجتماع الوزير والحديث عن آخر تطورات استضافة مصر لمونديال البندقية والمسدس


وزير الرياضة يطمئن على ترتيبات مونديال الرماية

محمود المخبزي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 06:48 م

 

عقد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع اللواء حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية للوقوف على تفاصيل استضافة مصر بطولة كأس العالم للبندقية والمسدس.

ومن المقرر أن تقام البطولة فى الفترة من ٢٦ فبراير وحتى ٨ مارس ٢٠٢٢ بميادين الرماية بمدينة مصر للألعاب الاولمبية وذلك بمشاركة ٦٧ دولة و ٦٠٠ رام ورامية.

اقرأ أيضاً | وزير الرياضة يشهد افتتاح اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للرماية

بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة والاماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والاجراءات الوقائية التى سيتم اتخاذها لمجابهة فيروس كورونا للحفاظ على سلامة المشاركين .

أكد وزير الشباب والرياضة على ثقته فى أداء اتحاد الرماية واللجنة المنظمة بالتنسيق مع الوزارة فى تنظيم البطولة على أعلى مستوى وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية ، مشيرا إلى عزم الجميع لمواصلة نجاح وتفوق مصر فى استضافة كبرى البطولات الرياضية الدولية.

وأوضح وزير الرياضة أن مصر حاليا قادرة على استضافة كبرى الأحداث الرياضية العالمية فى ظل ما تمتلكه من إمكانيات هائلة وبنية تحتية مميزة فى ظل الدعم الكبير الذى تتلقاه الرياضة المصرية من الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجيهه الدائم بتطوير البنية التحتية فى كل المجالات ومن بينها الرياضة .

وأشار وزير الرياضة الى أن مصر نجحت فى الحصول على ثقة الاتحادات الرياضية الدولية فى تنظيم كل البطولات الكبرى وكان لمصر الدور الكبير فى عودة الرياضة من جديد الى الملاعب بقوة بعد التنظيم المبهر لمصر لمونديال اليد رغم جائحة كورونا التى حرمت العالم أجمع من بعض البطولات الكبرى .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة