ميجان ماركل
ميجان ماركل


يمتلك قيم غذائية عالية.. ميجان ماركل تكشف عن طعامها المفضل

هناء حمدي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 10:02 م

 

 

ليس شرطا أن يكون الاكل الصحي الخالي من الدهون والسكريات والمتوازن في عناصره من كربوهيدرات صحية وبروتينات مفيدة بلا طعم كطعام المرضى حسب التعبير الدارج فهناك الكثير من الأطعمة والعناصر الغذائية الصحية التي تتمكن من تحقيق المعادلة الاصعب وهي القيمة الغذائية الجيدة والطعم المميز.

 

ومن هذه الأطعمة والتي اعتمدت عليها " ميجان ماركل" دوقة سايكس وكانت السبب في الحفاظ على وزنها وصحتها بأفضل حال وبنفس الوقت ذات طعم مميز هو طبق " الكينوا بالخضار" المحضر على طريقة والدتها بخلطتها الفريدة من التوابل بحسب موقع " Express".

وكشفت ميجان والتي اعتبرت نفسها من عشاق الطعام عن إحدى وجبات الطعام التي دائما ما كانت تعتمد عليها أثناء عملها في مجال التمثيل وهي الكينوا فهي الوجبة الوحيدة التي تمكنها من الاستمرار في العمل لفترات طويلة دون الحاجة إلى تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات وكذلك يحقق المطلوب من طعام صحي ولذيذ.

فالكينوا يعد عنصر غذائي غني بالبروتين الخالي من الجلوتين والاحماض الامينية كما أنه منخفض السعرات الحرارية والدهون واشارت الدراسات إلى أنه يمكن أن يحسن من صحة الأمعاء كما يحافظ على صحة القلب ويقلل من مستوى الكولسترول في الدم ولهذا تعتمد عليه ميجان كطبق جانبي مع طعام الطفولة المميز شرائح لحم الديك الرومي قليل الدهون مقارنة بالدجاج

وأحيانا تتناولها مع سلطة اللفت أو تعتمد عليها كوجبة خفيفة سهلة أثناء اليوم تقوم بإعدادها بشكل خاص ففي بداية كل اسبوع تقوم بطهي كمية من الكينوا وأثناء غليانه تقوم بإعداد البصل والثوم والخضروات في مقلاة منفصلة وتضيف عليهم بعد ذلك مزيج من التوابل السحرية سر والدتها وبعض الأعشاب الطازجة.

وبعد الانتهاء يتم خلط الخضروات مع الكينوا لتكون جاهزة للتناول وفي بعض الحالات تقوم بتخزينها لعدة أيام في حالة ما احتاجت لها في اي وقت.

 

يحسن عملية الهضم ويكافح الفيروسات.. فوائد شرب الماء بالليمون يوميًا

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة