وفد طالبات جامعة القناة يشارك بفاعليات " فوج الفتاة الجامعية بالأقصر"
وفد طالبات جامعة القناة يشارك بفاعليات " فوج الفتاة الجامعية بالأقصر"


وفد طالبات جامعة القناة يشارك بفاعليات «فوج الفتاة الجامعية بالأقصر»

محمد عبادي

الخميس، 10 فبراير 2022 - 11:50 م

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على مشاركة طالبات جامعتنا بفوج الفتاة الجامعية للجامعات المصرية،  الذى ينظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي تحت شعار «هي.. قادة وقيادة» بمحافظة الأقصر.

وأكد مندور على أن مشاركة الجامعة بالملتقى تأتي في إطار  توجيه القيادة السياسية بأهمية دور المرأة في المجتمع، وتنمية وعي الفتيات في المرحلة الجامعية بانهم بناة المستقبل، وعلى أيديهم تبنى الأوطان، مشيرا إلى المكانة المتميزة التي تحتلها المرأة المصرية في كل مجالات العمل.

تأتى الفعاليات تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبقيادة الدكتور كريم همام مدير المعهد، وبالاشتراك مع جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، خلال الفترة من ٩ حتى ١٣ فبراير الحالي، ويشارك به نحو 200  طالبة.

يشارك  وفد الطالبات بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.


على جانب أخر تلقت اليوم الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، بلاغا يفيد بوجود كسر بماسورة مياه بقطر 6 بوصة وذلك بمنطقة عزبة بكري ( حى الصفا ) التابعة للوحدة المحلية لحى ثالث.


على الفور أعطى اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، توجيهاته بسرعة الاستجابة وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن تجنبا لمعاناة المواطنين من نقص المياه وعرقلة وتوقف الطريق بسبب المياه المتراكمة.

حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إبلاغ مرفق مياه هيئة قناة السويس لاصلاح العطل. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة