مديرية الطرق والنقل بالمنيا
مديرية الطرق والنقل بالمنيا


إغلاق طريق المغربي بقرية مسعود بمغاغة بالمنيا لمدة أسبوعين 

وفاء صلاح

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 12:12 ص

أعلنت مديرية الطرق والنقل بالمنيا عن إغلاق طريق المغربي بعزبة اسحاق مجلس قروي الشيخ مسعود بمركز العدوة لمدة أسبوعين ،وذلك نظراً للقيام بأعمال حفر صرف صحي ضمن المبادرة  الرئاسية "حياة كريمة "بمركز العدوة وتم تحديد طريق منشية حلفا -كفر عبدالخالق كطريق بديل.

اقرا ايضا|رئيس مركز ملوي يتابع استمرار العمل برصف عدد من شوارع المدينة

وفي سياق آخر ،شدد اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، على رؤساء القرى التسع، بضرورة استمرار حملات إزالة الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات، وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة والغير ملتزمة، مؤكدا على جميع الجهات التنفيذية التعامل بكل حزم مع المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

ومن جانبه قام اسامة سيبوية رئيس مجلس قروى الروضة بعمل حملة للمرور على المقاهى والمحلات التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وازالة الاشغالات بقرية الروضة والبياضية ، تحت إشراف هشام فايز نائب رئيس مركز ملوى، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بهدف إعادة الانضباط للشارع وللقضاء على ظاهرة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق العام والتي تسبب التكدس المروري وإعاقة مرور السيارات والمواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية . 

قال "رئيس المدينة" إن الحملة اسفرت عن تحرير 21 مخالفة منها 14 محضر إشغال طريق وتحرير 5 محاضر لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بعدد من المحال التجارية  ومحضرين للنظافة.


واكد " السايس " على استمرار هذه الحملات ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية على مستوى الوحدات التسع وتنفيذ حملات نظافة دورية  يتم تنظيمها بالتعاون مع الجهات المعنية لإضفاء مظهرا جماليا وحضاريا للطريق العام وتوفير بيئة صحية ونظيفة.
وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة