كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


رسالة قوية من كيروش قبل مباراتي السنغال: حان الوقت لتقديم العظمة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 04:51 م

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة قوية بشان المرحلة المقبلة والتي ستشهد مباراتي السنغال في الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب كيروش علي حسابه الشخصي بتويتر :"يا شباب ، مهمة ممكنة.. نتمنى لجميع لاعبينا عملا رائعا والنجاح في واجباتهم مع النادي. في نفس الوقت ، المهمة الرئيسية ، هي التركيز في خطة التحضير الخاصة بنا".

وأضاف " تجري المباراة الفاصلة لكأس العالم في مصر في شهر مارس ، وهذا يتطلب تضحيات كبيرة وجهودًا وتوافرًا كاملاً من الجميع للتعاون مع المنتخب الوطني. يتطلب حلم خاص واحد، أشخاصًا خاصين ، خطة إعداد خاصة واحدة"

وختم :" تتطلب مهمة خاصة واحدة ورؤية خاصة وقيادة خاصة. بالنسبة إلى كل من لديهم مسؤوليات ، حان الوقت لتقديم العظمة ، وعدم التحدث كثيرًا ، وعدم الجدوى ، والخداع ، وتضليل المعجبين ".

وكان كيروش قد سافر للبرتغالي ف إجازة عائلية قصيرة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021علي أن يعودها خلال الأيام المقبلة لبدء برنامج الاستعداد لمباراتي السنغال .

وتقام جولة الذهاب يوم 24 مارس وتقام الإياب يوم 29 مارس المقبل .

وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولي في مصر والمباراة الثانية في السنغال  .

وكانت قرعة الدور الحاسم بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 أسفرت عن مواجهة قوية لمنتخبنا الوطني لكرة القدم أمام السنغال .

وكان منتخب مصر تأهل من مرحلة المجموعات بعد تصدره ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة .

بينما تمكن منتخب السنغال من التأهل إلى نفس الدور بعد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة