الإعلامية دعاء صلاح
الإعلامية دعاء صلاح


بعد زواجها.. «دعاء» تعود ببرنامج فني كبير

أحمد السنوسي

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 05:42 م

إنتهت مؤخرا الإعلامية دعاء صلاح من تصوير الموسم الأول من برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان " The 9 Show "، وذلك بعد غيابها بسبب زواجها مؤخرا من المنتج وليد عبد المنعم. 

وسوف ينطلق  أولي حلقات البرنامج  خلال الفترة المقبلة علي إحدي القنوات الفضائية وهو برنامج فني كبير تحت اطار اللون الكوميدي، كما يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن المصري والوطن العربي.

 ويتضمن البرنامج  محتوي وشكل مختلف عما قدمته من قبل كما يحتوي علي عدة فقرات متنوعة مابين الغناء والتمثيل والرقص والاسرار الخاصة للنجوم.

يذكر أن أخر برامج الإعلامية دعاء صلاح هو "إنتي الاقوي" على شاشة قناة المحور وقدمت عدو برامج  علي شاشة  قناة النهار من بينهما عقارب الساعة ، حكايتك ، مع دودي ، دودي شو.

وكانت قد أعلنت الإعلامية دعاء صلاح، منذ فترة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت "دعاء" في تصريحات صحفية،  "أجريت تحاليل طبية عقب الشعور بأعراض الفيروس، للاطمئنان على حالتي الصحية، وللأسف أثبتت نتيجة التحاليل إيجابيتها.. الحمد لله على كل حال، أتمنى من الجميع الدعاء لي في هذه المحنة التي تعرضت لها".

وأضافت، أنها تلتزم حاليًا بالعزل المنزلي، بعيدًا عن أسرتها وتتلقى بروتوكول العلاج.

يذكر أن الإعلامية دعاء صلاح، خاضت تجربة عبر قناة "النهار" ببرنامج "حكايتك"، وقدمت تجربة أخرى عبر قناة "المحور" ببرنامج "إنتي الأقوى".

أقرأ ايضا - وفاة محمد الموجي وتأجيل صلاة الجنازة لظروف طارئة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة