رفع ٤٦٤ حالة إشغال طريق  بالبحيرة
رفع ٤٦٤ حالة إشغال طريق  بالبحيرة


إزالة 9 أكشاك مخالفة وغلق مركزين للدروس الخصوصية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 06:12 م

أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت المحافظ، إلى قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بمواصلة حملاتها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين والتى تعوق حركة المواطنين.

وأسفرت الحملات، عن رفع ٤٦٤ حالة إشغال طريق مخالف تنوعت مابين ثابت ومتحرك بنطاق الشوارع والميادين عبارة عن (١١٨حالة بايتاي البارود - ١٢٠ حالة بحوش عيسى- ٤٥ حالة بابوحمص- ٢٥ حالة بالدلنجات - ١٥٦ بدمنهور)، كما تم إزالة ٩ اكشاك مخالفة وغلق مقرين للدروس الخصوصية بدمنهور، وبمركز ومدينة كوم حمادة تم تحرير ٦ محاضر لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية ومصادرة ٢ شيشة بالمرور على المقاهي والكافيهات.
وفى سياق متصل، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإحالة ٢٣ من العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية  للتحقيق لعدم الانضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

وشدد المحافظ، على ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين. 

ولفت المحافظ، إلى قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة بحملات تفتيشية مكثفة بالمرور على المنشآت الحكومية والوحدات الصحية 

أسفرت الحملات، عن إحالة  ١٨ من العاملين بالإدارة الصحية والزراعية بالرحمانية  للتحقيق  لتغيبهم عن العمل بدون سند قانونى. 

وإحالة ٥ من العاملين بالوحدة الصحية بكنيسة اورين بشبراخيت للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين. 

أقرا إيضاً: القليوبية في أسبوع| تفاصيل الأراضي المخصصة لمشروعات «حياة كريمة».. الأبرز

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة