صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


العذراء والأسد .. تعرف على الأبراج المعروفة بالأمراض النفسية

أمنية شاكر

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 08:30 م

تختلف الأبراج الفلكية عن بعضها، ولكن هناك بعض الأمراض النفسية البشعة التي قد تصيب بعض الأبراج وذلك بسبب تعرضهم لظروف ضغط شديدة، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي قد تمتلك أمراض نفسية بشعة بحسب خبيرة الابراج ندى عادل.

العذراء

عندما يكون لديه طرفين فى علاقة عاطفية.

يحاول عمل بلوك لطرف من الأطراف لإرضاء الطرف الآخر وعندما يكون لديه مصلحة مع الطرف الآخر يترك الطرف الأول ويفعل هذه الوسيلة بالمثل شخص ذو وجهين.

برج الاسد

قد يعاني برج الاسد من مرض حب الانتقام، خصوصا من الشخصيات الذين كان سببا في الأذى في حياته بشكل عام.

برج الدلو

قد يعاني برج الدلو من النرجسية، نتيجة التجاهل الذي قد يعاني منه في محيط العمل.

برج السرطان

قد يصاب مواليد برج السرطان من اضطراب البارانويا على مشاعر وخواطر شديدة القلق أو الخوف فى كثير من الأحيان تتعلق بالاضطهاد أو التهديد أو التآمر، وتحدث البارانويا فى العديد من الاضطرابات العقلية، ولكنها غالبًا موجودة فى اضطرابات نفسية.

برج الجوزاء

يعشق برج الجوزاء التعامل مع السيدات، ومن أبرز الأمراض التي قد يعاني منها الجوزاء هو انفصام الشخصية.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا: برج الحوت اليوم .. حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة