الفتاة بداخل حديقة المنزل
الفتاة بداخل حديقة المنزل


حسناء.. في وكر الثعابين! 

أحمد منصور

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 09:03 م

 

قصة حقيقية حدثت بعيداً عن العاصمة .. حدثت وقائعها بمدينة الغردقة عاصمة السياحة.. أحداثها مثيرة للغاية.. أسرة مليونيرة عربية تعيش في ذعر لا تستطيع الاقتراب من قصرها المنيف..  الإبنة الحسناء لهذه الأسرة تواجه أخطاراً مجهولة..  الثعابين وسحرة المغرب حدثت بينهما معركة انهزم فيها السحرة وبقيت أسرة المليونير مشتتة تعاني الأحزان!. 

  «الثعابين تحتل منزل رجل أعمال عربي وتحول حياة أسرته لجحيم»


قرأت الأسرة نبأ عن رجل أعمال مغربي  يقاوم الجن الشرير..  تمت الاتصالات به وسافر رجل الأعمال من الدار البيضاء  للغردقة  لإنقاذ الأسرة وابنتها الحسناء نجمة! 
«في ارض المياة الزرقاء والرمال الذهبية  حدثت المعركة بين الجن وجنوده من الثعابين ورجل الاعمال ، تري لمن تكون الغلبة ؟.. الإجابة تحمل أثار كبيرة وترويها السطور التالية ، فقليل جداً من سعداء الحظ الذين شاهدوا معركة للثعابين ، وهنا الفتاة نجمة كانت ممن شاهدوا هذه المعركة المثيرة ، لم تدري ان وجودها اثناء هذه المعركة المثيرة سوف يقودها إلي الجحيم ، شهور طويلة قضتها في عذاب وألم، كادت حياة اسرتها  يصيبها الدمار بسبب الثعابين .

«الفتاة الحسناء وسر الثعبان »


منذ سنوات وهي تحافظ علي لياقتها البدنية ، انهت دراستها العام الماضي وتفرغت للرياضة ، كان والدها يشجعها علي هويتها ، فكان يرغب في ايجاد وسيلة تساعدها علي التسلية في وقت فراغها! ..انهت الفتاة تمريناتها الرياضية، وقفت تحت ظل الشجرة لبضع دقائق حتي تلتقط انفاسها..  سمعت صوتاً اشبه بالفحيح..  بداءة عينها تبحثان عن مصدر الصوت، تسمرت نظراتها علي ركن بالحديقة ، شاهدت ما لم تكن تتوقعه ، ثعبان  اسود ينقض علي ثعبان ابيض ويحاول الفتك به ، دارت معركة عنيفة بين الثعابين كلاً منهم يحاول قتل الآخر أضطرب نجمها قليلاً وحاولت الهرب ، .. فوجئت بقدميها تعجز عن الحركة والجري ، تسمرت في مكانها بالقرب من معركة الثعابين.

وقفت دقائق وهي تشاهد المعركة وهي في قمة الذعر ، احست بأنها في حديقة غير حديقتها ، وبالتالي منزلاً غير منزلها ، توالت الاحداث وتغلب الثعبان الاسود علي الابيض وفتك به ، ونظر إليها بعيون محمرة براقة ، وأجهز عليها.. في هذه اللحظات سمعت صوتاً يخرج همساً من الثعبان الابيض يقول لها (اجيريني اجارك الله؟!) .. زاد ذهول الفتاة فهذا الصوت يشبه صوت الآدميين ، لم تستطع الفتاة التصرف ، وقفت لحظات بلا حركة لكنها سمعت الصوت يكرر لها النداء المملوء بالتوسل..  وجدت امامها قطعة حديدية  .. وعلي الفور لم تضيع وقتها وانهالت عليه بالضرب المبرح  علي رأس الثعبان الأسود حتي قتلته .

شعرت الفتاة بالارتياح الشديد ازاء الثعبان الأبيض ، لكن الأحداث توالت بسرعة كما قالت الفتاة لأسرتها، بعد ذلك فوجئت  بالثعبان الابيض يتمثل لها في صورة انسان..  اقترب منها وشكرها لم تتحمل الفتاة اكثر من ذلك.. وتهاوت قدمها وسقطت مغشياً عليها! 


«الساعات العصيبة »

فتحت نجمة عينها لتجد نفسها في غرفتها محاطة بأسرتها وطبيب العائلة، شعرت بإرهاق شديد يجتاحها ، فجاءة تذكرة الأحداث السابقة ، قطع والدها حبل أفكارها وسألها ما الذي أصابها، أكد لها أن عامل الحديقة عثر عليها ملقاة علي الأرض وهي فاقدة للوعي. 

«تفاصيل غريبة »

بداءة نجمة تحكي للجميع تفاصيل ساعتها الاخيرة المؤلمة التي عاشتها منذ قليل ولم يصدقها احد ، وشاهدت في عيون الجميع الاستنكار التام ، بكت وهي تقسم لهم انها صادقة في كل كلمة، شاهدت الفتاة الطبيب وهو يكتب لها علاجاً نفسياً ، علا صوتها وعي تقسم بأنها لم تتخيل ما حدث ،


« فوجئ الجميع بصوت يخبرهما بأن نجمة لم تكذب ».. أخبرهم بأنه طوسون الجن.. منذ فترة انقذت الفتاة حياته من الجن الأسود،  وقرر طوسون أن يرد للفتاة جميلها ، أخبر صوته الأسرة بأنه يريد الزواج من نجمة عرفاناً بالجميل  .. كانت المفاجأة هنا من نصيب الطبيب ، سقط مغشياً عليه ، وهو لا يصدق ما يحدث أمامه.. استلقي الأب على أحد المقاعد وهو مذهول من قصة ابنته..  بينما قفزت الدهشة  من ملامح باقي الاسرة، وعلي الفور استعان الأب برجل أعمال مغربي لكي يعالج ابنته ويطرد الجن من المنزل، وبعد أسبوع من الزمن جاء الشيخ وبيده مسبحه طويلة يرقض على الأرض رافصاً متجه نحو غرفة الفتاة ، وقام بقرأة المعوذتين وبعض الأيات القرآنية ، وتمتم ببعض الكلمات حتى استفاقت الفتاة من مرقدها ، وقام الشيخ بطرد الثعابين من المنزل.   
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة