مسرحيه" كنز الدينا "
مسرحيه" كنز الدينا "


إقبال جماهيرى على مسرحية «كنز الدنيا».. أبطالها قادرون باختلاف

أسماء السروجي

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 09:20 م

 

شهد اليوم الثاني لعرض المسرحية الكوميدية «كنز الدنيا» الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إقبال كبير من الجمهور وسط حضور من رموز الصحافة والإعلام المصريين فضلا عن عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ويشارك في بطولة مسرحية كنز الدنيا ويتولى إخراجها الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، وتدور في إطار اجتماعي وتناقش نظرة المجتمع لذوي القدرات الخاصة وتظهر مدى قدراتهم وإمكانياتهم للنجاح في جميع المجالات.

 

وعلى هامش فعاليات العرض المسرحي  أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، على أنها تشعر بالفخر بأن الوزارة شريكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في هذه المسرحية، موضحةً أنه من خلال الفن يمكن ترسيخ أن ذوي الهمم ليسوا ذوي إعاقة لكنهم يمتلكون قدرات مختلفة وعزيمة قوية.

 

وقال الفنان أشرف عبدالباقي: «فكرة العرض جاءت من مؤتمر قادرون باختلاف، وتعرفت على الشباب وكنت أود أن أشارك معهم في عمل فني، وكل بيت قد يكون أحد أفراده من ذوي الهمم، ومن ثم فإن من الضروري معرفة طريقة التعامل معه».

من جهته، أكد أحد أبطال المسرحية على أن ذوي الهمم يمكنهم القيام بأي شيء: «إحنا قد التحدي وكلنا هنعمل مستقبلنا إن شاء الله».

 

كما أعربت أخرى عن سعادتها الغامرة بالتعاون مع الفنان أشرف عبدالباقي: «منذ صغري وأنا أحلم بالتمثيل معه، ولا يمكنني استيعاب أنني أشارك معه في نفس المسرحية».

اقرأ أيضا : أبطاله من ذوي الهمم.. «المتحدة» تقيم العرض الخاص لمسرحية «كنز الدنيا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة