انطلاق مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بجامعة الوادى الجديد 
انطلاق مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بجامعة الوادى الجديد 


انطلاق مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بجامعة الوادي الجديد

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

السبت، 12 فبراير 2022 - 10:37 ص

أعلن الأستاذ الدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الأستاذ بهاء احمد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة ووفد وزارة الشباب والرياضة   انطلاق  فعاليات  مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثالثة بملاعب الصالة المغطاه بحضور وفود الجامعات حيث يتم تنفيذه في الفترة من 10 إلى 14 من فبراير الجاري، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

يأتي ذلك برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى واللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد والأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد. 
 

اقرا أيضا|وفد الاستثمار القومي يتابع تنفيذ المشروعات بجامعة جنوب الوادي

وقال حرباوى إنه يشارك في المهرجان 11 جامعة من جامعات الجنوب، وتشمل جامعة الوادي الجديد، وجامعة الأزهر بأسيوط وجامعة جنوب الوادي وجامعة أسيوط وجامعة سوهاج وجامعة النهضة وجامعة بني سويف، وجامعة دراية وسفنكس.

وأشار إلى أن المهرجان يتضمن مسابقات في ألعاب كرة القدم طلبة وطالبات والكرة الطائرة طلبة وطالبات وألعاب القوي جرى 100 متر، وثب طويل، دفع جلة وتنس طاولة وألعاب إلكترونية، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي لزيارة المعالم السياحة والأثرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة