أطقم الأسنان المفقودة في أسبانيا
أطقم الأسنان المفقودة في أسبانيا


بعد ١١ عاما من فقدها.. بريطاني يعثر على أطقم أسنانه المفقودة في أسبانيا

هدى النجار

السبت، 12 فبراير 2022 - 02:50 م

في واقعة غريبة من نوعها، أصيب رجل بريطاني فقد أطقم أسنانه في صندوق إعادة تدوير عام في إسبانيا بحالة من الذهول عندما ظهرت أسنانه الاصطناعية في البريد بعد 11 عامًا.

وقال بول بيشوب، البالغ من العمر 63 عامًا ، من ديمة ستالي بريدج ببريطانيا ، إنه كان في الخارج للاحتفال بعيد ميلاد صديقه الخمسين في بينيدورم ، في إسبانيا ، قبل 11 عامًا عندما كان يشرب كثيرًا ووجد نفسه بحاجة ماسة إلى التقيؤ.

وتابع بيشوب لصحيفة "مانشيستر إيفيننج نيوز " قائلاً: "أثناء مغادرتنا ، لاحظت أن حاوية الزجاجات الخضراء الكبيرة تفسد كل شيء" .

وأضاف بيشوب أنه لم يدرك حتى وصوله إلى الحانة التالية أن أطقم أسنانه العليا مفقودة، وعاد هو وأصدقاؤه للبحث في سلة المهملات ، لكنهم لم ينجحوا، يتذكر قائلاً: "عدنا ولكن كان هناك مئات الزجاجات".

وأكد بيشوب أنه صُدم عندما تلقى حزمة هذا الأسبوع من السلطات الإسبانية، واحتوت العبوة على أطقم أسنان بيشوب المفقودة ، إلى جانب رسالة توضح أنهم كانوا في المخزن "لسنوات عديدة" قبل إرسالهم لإجراء اختبار الحمض النووي للعثور على مالكهم.

وتابع بيشوب لشبكة سكاي نيوز  قائلاً: "لم أكن أعلم أنني كنت موجودًا حتى في قاعدة بيانات الحمض النووي ، لكنني أجريت مسحة طوعية منذ سنوات ، لذا لا بد أنها كانت من ذلك، ومن هناك ، اتصلوا بالسفارة البريطانية ووجدوا عنواني. لقد غيرت العنوان ثلاث مرات منذ تلك العطلة. أنا مندهش لأنهم أخذوا الوقت الكافي للعثور علي وإعادة إرسالها بالبريد."

وأشار بيشوب إلى أن الأسنان الاصطناعية لم تعد مناسبة لفمه ، لكنه يفكر في عرضها في نادي رجال العمل ريدج هيل لين في ستاليبريدج ، حيث يعمل كمدير عام.

رجل يوازن ٤ بيضات فوق بعضها لتحطيم رقماً قياسياً بموسوعة جينيس

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة