ميشيل يانكون
ميشيل يانكون


ميشيل يانكون يهدي برونزية العالم للجماهير

محمد السيد

السبت، 12 فبراير 2022 - 05:53 م

حرص ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر إلى جماهير النادي التي دعمت الفريق في كأس العالم للأندية، وأهدى لهم الميدالية البرونزية التي حصل عليها الفريق اليوم.

وأكد يانكون عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة أن الفريق توجه إلى الإمارات من أجل المنافسة على لقب البطولة، ولكنه واجه ظروفًا صعبة، وأن الجماهير ساندت الجهاز الفني واللاعبين في أصعب الأوقات.

وأضاف: «حققنا فوزًا مستحقًّا على حساب منافس قوي، والأهلي هو الفريق الوحيد الذي حصد ميداليتين على التوالي وهو أمر إيجابي».

وأشار إلى أن الأهلي سوف يحاول العودة في العام القادم وتحقيق إنجاز أكبر، وأن الفريق استقبل هدفين فقط في 3 مباريات، وهو ما يؤكد أن حراسة مرمى الفريق بخير وقادرة على المشاركة بشكل مميز.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي تجمعهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي. 

وسجل أهداف المباراة ياسر ابراهيم "هدفين" واحمد عبد القادر وعمرو السولية.

 وسيطر الاهلي على مجريات المباراة، منذ بدايتها بفضل انتشار لاعبيه الجيد ، مستغلا النفس العددي في المنافس بعد طرد كلا من ماثيو بيريرا في الدقيقة ١٤، و محمد كانو في الدقيقة ال28.

ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد ان حقق نفس المركز في عام 2006و 2020

برباعية الهلال .. الأهلي يسجل أكبر فوز له في كأس العالم للأندية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة