صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الأسد والثور .. اكثر الأبراج العملية في عام ٢٠٢٢

أمنية شاكر

السبت، 12 فبراير 2022 - 10:16 م

الحياة العملية من اهم الجوانب في الحياة والتي تعطي للشخص قيمة، ولكن هناك بعض الابراج التي تصنف من اكثر الأبراج المحبة للحياة العملية، وتحديدا في عام ٢٠٢٢ وذلك بحسب موقع تايمز اوف انديا.

برج الثور

 يخوض مولود برج الثور مجالات جديدة ويقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفه، ويبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية،وسيبرز حس برج الثور ممتازاً في مجال البناء والعقارات ويحقق أرباحاً مالية كبيرة في هذه المجالات.

برج العقرب

برج العقرب هو أحد الأبراج المحظوظة جداً في عام 2022، لا شيء سيعيق تحركاته ونجاحه وثقته في نفسه، لأن كل شيء ممكن عام 2022.

برج الاسد

 يتعين على مولود برج الأسد أن يدرك أنّ كل توجه غير تقليدي سيزيده إزدهاراً ويدفعه إلى بلوغ الترقية أو المراكز المهمة، تكون السنة جيدة جداً للاستثمارات العقارية والتجارة والإعلام والفن، مولود برج الأسد سيخرج منتصراً في نهاية العام، وتحمل سنة 2022 عموماً الكثير من الآمال والأحلام والحظوظ على الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة.

برج الجدي

تبشر الأفلاك مواليد برج الجدي بزوال المعاكسات التي رافقته في السنين الأربع الماضية، وتحرره من المعاكسات الفلكية، ويحصل مولود الجدي على تقدير لأعماله ويتم الاعتراف بقدراته ويحصل على ترقية أو سفر يفتح أمامه أبواباً جديدة وأرباح مالية تنقله إلى موقع اجتماعي أفضل.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

مخلص وانتقامي.. أبرز صفات مواليد برج السرطان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة