المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


المصري يتطلع لنتيجة إيجابية في مواجهة القطن الكاميروني بالكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الأحد، 13 فبراير 2022 - 09:24 ص

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي للعودة بنتيجة إيجابية من جاروا عندما يلتقي بمضيفه القطن الكاميروني ، بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والمقرر اقامتها في الثالثة عصر اليوم الأحد - بتوقيت القاهرة - على ستاد رومدي أدجيا بمدينة جاروا.
وتضم قائمة الفريق البورسعيدي كلا من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته في حراسه المرمي ، وكريم العراقي وعمرو موسي واسلام صلاح وياسر حامد وأحمد شديد وهيثم لعيوني ، وفربد شوقي وحجاج عويس وايزي ايميكا وحسن علي واسامه الجزار واحمد حمودي ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج والياس الجلاصي واوستين أموتو وحسين رجب وعمرو مرعي.
ويدير المباراة طاقم تحكيمي ينتمي إلى دولة النيجر، مكون من محمد علي موسى حكم ساحة ، ويعاونه كل من عبد العزيز يعقوب مساعد حكم أول ، وعبد العزيز سالي مساعد حكم ثاني ، بالإضافة إلى الحكم الرابع موسى أمادو.
و أكد معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي جاهزية فريقه لتقديم عرض قوي أمام مضيفه القطن ، وذلك رغم الصعوبات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات التي ألمت مؤخرًا بعدد من نجوم الفريق ومن بينهم أحمد الشيخ وإسلام صلاح وحسن علي.
وأشار معين الشعباني أن اللعب عصرًا وفي مثل هذه الأجواء الحارة سيؤثر كثيرًا على أداء المصري الذي لم يعتاد اللعب في ظل هذا الطقس الحار ، معربًا عن أمله في تقديم عرض قوي مع المصري الذي يخوض مباراته الأولى أمام الكرة الكاميرونية في مشاركاته العديدة بالمعترك الأفريقي.
وعن حظوظ المصري في المنافسة على الصعود للدور التالي من البطولة ، أكد معين الشعباني أن المصري لديه مباريات صعبة مع فرق متميزة كالقطن ومازيمبي وأوتوهو ، مشيرًا أن المصري سيسعى لعدم التفريط في أي من النقاط على ملعبه مع العمل على تحقيق نتيجة ايجابية بمبارياته خارج الديار وذلك حتى يتمكن من حصد النقاط التي تساعده على الصعود للدور التالي.
اقرأ أيضًا: المصري يربط جوكر الفريق حتى 2026


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة