مبروك عطية لزوج ياسمين رئيس
مبروك عطية لزوج ياسمين رئيس


فيديو | مبروك عطية لزوج ياسمين رئيس: «رضاك إنها تتباس لا يشفع لك»

إسراء كارم

الأحد، 13 فبراير 2022 - 07:10 م

تصدرت اسم الفنانة ياسمين رئيس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، حول رأيه في تقبيل زوجته خلال أعمالها الفنية وأدائها لمشاهد رومانسية، وأنه لا يمانع وعدم موافقته تعد "نفاقًا".

وقال "الباجوري" خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع على "mbc مصر": "بوسة فيلم قمر 14 عادية جدًا، والبوس كان عادي من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم ومش زيادة عن السيناريو".
وواصل: "احنا شعب غريب أوي والأفراح كلها رقاصات عادي واحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزه، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن".

وذكر أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلا: "الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق".

الأمر الذي دفع الشيخ مبروك عطية للرد عن هذه التصريحات، خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، موجهًا رسالة للمخرج هادي الباجوري: "أنت مش مضطر إنك تعمل مشهد بوس.. ممكن يتفهم من سياق الأحداث، أنت بتقول معندكش مانع، ربنا عنده مانع"، مشددًا: "موافقتك لا تشفع لك، ولا يجوز لها أن تسمع كلامك، صاحب الإذن ربنا مش الزوج".

وطالب الفنانة ياسمين رئيس بعد طاعة زوجها، مؤكدًا: لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، البوس اللي في السينما زي البوس اللي في الحقيقة مافيهوش تمثيل".

اقرأ أيضا | ياسمين رئيس الأكثر بحثًا على جوجل بعد نجاح مسرحيتها «أحفاد ريّا وسكينة»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة