يوم من «عمر الأهلى» فى أبوظبى
يوم من «عمر الأهلى» فى أبوظبى


قصة نسر ذهب مكسور الجناح فعاد محلقًا.. يوم من «عمر الأهلي» فى أبوظبي

شريف حنفي

الأحد، 13 فبراير 2022 - 08:48 م

العالم يصفق لصاحب السعادة .. ومصادر تؤكد التجديد لموسيمانى مقابل ١٨٠ ألف دولار

كان يوما من «عمر الأهلى» فى أبو ظبى.. أهلى زمان وكل زمان دائما فى الموعد والمكان .. قصة ربما يعتقد البعض أنها خيالية من شدة صعوبتها .. وبكل تأكيد سيتوارثها الأجيال..  ذهب نسر الأهلى الى تحدى عمالقة العالم وهو شبه مكسور الجناح بدون لاعبيه الدوليين مع الاصابات واضاف اليها بعض الازمات لدرجة خوضه المواجهة الاولى مع مونتيرى المكسيكى بلاعبين صغار اشفق عليهم الجميع خوفا من رؤيتهم وهو يؤكلون .. فعاد النسر محلقا اضخم وافخم واروع واكبر مما كان بعدما حقق انتصارات مدوية جعلت اكابر العالم وفى مقدمتهم العملاق الازرق تشيلسى الانجليزى يصفقون له مع ممر شرفى لا يناله  الا الكبار اوى  .. تعرض الاهلى لخدعة كبيرة عندما طار الى الامارات دون لاعبيه الكبار الذين كانوا يشاركون فى امم افريقيا فى الكاميرون فى مهمة وطنية مع منتخب بلادهم .. فحقق معجزة بكل المقاييس عندما نجح فى الثأر من المواتير المكسيكية التى سبق وان هزمته بكامل نجومه وقوته الضاربة مرتين ليواجه بالميراس البرازيلى فى ظروف شديدة الصعوبة ويخسر ليجد نفسه فى مواجهة فارس اسيا وعملاقها المتوحش الهلال السعودى ليحقق مارد مصر الاحمر مفاجأة من العيار الثقيل لن ينساها التاريخ بالفوز برباعية تاريخية كان يمكن ان تتضاعف مع عرض ممتع فى نهاية المشوار والعرض جعل الجميع يقف ويصفق لهذا الجيل الذهبى الذى كتب اسمه بحروف من نور فى سجل الخالدين .
الاهلى صاحب السعادة اعاد السعادة والحياة للشارع الكروى المصرى بعد خسارة اللقب القارى ونهائى افريقيا .. ونجح ممثل مصر فى مونديال الاندية فى تحقيق مكاسب بالجملة ابرزها الحفاظ على مكتسباته وانتصاراته ومركزه الثالث فى المونديال .. منح جمهوره النهاية السعيدة بتحقيق انتصار رائع فى ختام المشوار فى المونديال بعدما حقق ما لم يحلم به اكثر المتشائمين .. ورفض ترك المساحة إلى الشامتين .. جدد الثقة فى مديره الفنى موسيمانى الذى سافر الى المونديال وعلاقته سيئة مع الجميع وتقريبا منتهية بعد سلسلة أزمات آخرها أزمة التجديد مع الادارة ليعود موسيمانى محمولا على الاعناق كالملك المتوج بعدما دخل التاريخ من أوسع أبوابه .. و بات فى حكم المؤكد أن يُعلن النادى الأهلى تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أنهى النادى مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية.
واكدت مصادر استقرار  محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على تجديد عقد موسيمانى لمدة موسمين مقابل 180 ألف دولار شهريا ، مع وجود شرط جزائى قيمته موسمان.
ورغم حالة الجدل التى كانت قد فرضت نفسها على مستقبل موسيمانى بشأن التجديد وأن هناك من ذهب إلى أن النادى لا يرغب فى التجديد للمدير الفنى إلا أن الأمور تم حسمها خلال الساعات الماضية وما زاد من رغبة الأهلى فى تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقى هو حصد برونزية مونديال الأندية بالفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة.. ومن المقرر أن يعلن الأهلى تجديد عقد موسيمانى قبل سفر الفريق للسودان لمواجهة فريق الهلال فى دورى ابطال افريقيا.
أصبحت جملة الأهلى بمن حضر جملة سحرية تحول من يرتدى القميص الاحمر الى وحش جبار صغير كان ام كبير والأجمل مكتسبات حقيقية من جيل واعد من الشباب سيمنح الفريق طاقة كبيرة لسنوات بعد اعلان اعتزال واحد من نجومه الكبار بعد نهاية مشوار البطولة بعدما شعر بانه حقق كل شيء وهو الحاوى وليد سليمان والذى خرج من الباب الكبير للقلعة الحمراء .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة