إصلاح العطل بشارع بدر الدين
إصلاح العطل بشارع بدر الدين


محافظ المنوفية: ضرورة التواصل الميداني بالمواطنين وتقديم أفضل الخدمات

سهام فودة

الأحد، 13 فبراير 2022 - 09:47 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التواصل الميداني بالمواطنين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتنفيذاً للتوجيهات بالتواصل الدائم  المواطنين سواءً بالقاءات الميدانية أو بمقر ديوان الوحدة المحلية.

وفي ضوء تعليمات وإهتمام طارق ابو حطب رئيس مدينة سرس الليان أعطي تعليمات فور ورود شكوي عبر الصفحة الرسمية لمدينة سرس الليان بخصوص تضرر أحد المواطنين من عطل بكشاف إنارة عامة بشارع بدر الدين قام قسم الإنارة بالوحدة وتحت إشراف نائب رئيس المدينة حيث تم إصلاح العطل وعمل مايلزم.

وقد أكد رئيس المدينة على  النواب بالمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية والتعامل الفوري لكافة أعطال الإنارة العامة بنطاق المدينة.وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

يذكر أن طارق ابو حطب رئيس مدينة سرس الليان أستقبل بمقر مكتبه بديوان عام الوحدة  بعدد من المواطنين  ، حيث إستمع أبو حطب إلى شكواهم ومطالبهم  ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية ، وأكد أبو حطب خلال لقائة بالمواطنين علي حرص جميع الجهات التنفيذية بمدينة سرس الليان على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح .

وأكد أبو حطب أيضا علي أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجة المواطنين بمدينة سرس الليان وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون ، مشيراً أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .

 ومن جانبه شدد أبو حطب على جميع القطاعات الخدمية بالمدينة بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق علي مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

إقرأ أيضاً: محافظ البحيرة: الانتهاء من الوحدة الصحية فى «الربدان» بمركز شبراخيت


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة