انفعال كيروش فى بطولة الأمم الأفريقية
انفعال كيروش فى بطولة الأمم الأفريقية


جمعة ينفى طلب كيروش رحيل ضياء والحضرى

وليد هاشم

الأحد، 13 فبراير 2022 - 09:51 م


نفى وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ما تردد عن تجدد مطالب البرتغالى كيروش  المدير الفنى بإجراء تعديلات جديدة على تشكيل الجهاز الفنى للفراعنة، واستبعاد مدرب حراس المرمى عصام الحضرى وترشيح طارق سليمان لخلافته.
وكان قد تردد أن كيروش قدم مجموعة من المطالب خلال اجتماعه مع المدير التنفيذى للاتحاد وليد العطار، أبرزها استبعاد كل من ضياء السيد و الحضري، وتعيين متحدث رسمى من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة للحديث عن الأمور التى تخص الجهاز الفنى لمنتخبنا بعد الشائعات التى طالت المدرب البرتغالى خلال بطولة الأمم الافريقية الأخيرة ووجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 42 مليون جنيه فى حال إقصائه من منصبه.


 وأن كيروش أبلغ العطار بأنه على استعداد لترك المنتخب إذا لم يكن مُرحبًا به من جانب اتحاد الكرة والتنازل عن قيمة الشرط الجزائي، إذا كان هذا سيخدم خطط المنتخب الوطنى مستقبلًا وهو ما نفاه جمعة جملة وتفصيلًا.


ويترقب كيروش تقريرًا شاملًا من وائل جمعة مدير المنتخب، بشأن الاستادات الثلاثة الأقرب لاستضافة مباراة الذهاب بين الفراعنة ونظيره السنغالي.
ومن المقرر أن تستضيف مصر مباراة الذهاب أمام السنغال بالدور الفاصل لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، 23 مارس المقبل، على أن تستضيف السنغال مباراة العودة 29 من ذات الشهر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة