فاروق فلوكس
فاروق فلوكس


معربا عن سعادته.. فاروق فلوكس: «مكنتش مصدق تكريم وزارة الثقافة لى وبكيت»

حسين دسوقي

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 12:00 ص

عبر الفنان، فاروق فلوكس، عن سعادته بتكريم وزارة الثقافة له، مؤكدًا أن الكلام لايكفي للتعبير عن هذه السعادة وما مثله التكريم له، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع تكريمه مع مجموعة من الزملاء والزميلات لكنه فوجئ بأن التكريم مخصصًا له ولهذا بكى تأثرًا. 
تابع في لقاء له خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الأحد: "كنت بقول شكرًا يارب، ده كتير عليا بعد رحلة فنية استمرت 65 عامًا لأني بدأت الشغل وأنا طالب في كلية الهندسة". 


وجه الفنان الشكر إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، قائلًا: "كل الشكر والتقدير ليها على الاهتمام والعطف الذي أولته لي، كنت سعيد أن فيه ناس في الدولة تقدر الفن ورجاله وده جميل على رأسي ورأس جيلي الذي تعب كثيرًا حتى يصل ويتبوأ مكانة ما، خاصة أن الجيل السابق لنا كان عمالقة مثل ستيفان روستي   وزينات صدقي".
أكمل فاروق فلوكس: "الجيل اللي بعدهم كانوا جايين من جامعات القاهرة والإسكندرية مثل سمير غانم وعادل إمام وكثيرين وأنا جيلي عندما تعرفت بفؤاد المهندس كنت مع الضيف أحمد وأسامة عباس وحمزة الشيمي وفاطمة مظهر وهناء  ماهر والفنان محمد الجداوي الذي كان أحد الستة الذين تمكنوا من إنشاء فكرة فرقة رضا وحسن عفيفي".
"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

أقرا ايضا      النبراوى: شركات المحمول بمصر تقوم بالبلطجة على المستهلك المصري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة