تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز


تشافي يعلق على تعادل برشلونة القاتل مع إسبانيول

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 01:42 ص

علق المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على التعادل مع إسبانيول بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وخطف برشلونة تعادلا قاتلا أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، في ديربي كتالونيا، والذي أقيم على ملعب "باور 8"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

افتتح بيدرو التسجيل للبارسا بعد دقيقتين فقط من صافرة بداية اللقاء، وسجل سيرجي داردير هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز راؤول دي طوماس الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 64، وخطف لوك دي يونج هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 39 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، كما رفع إسبانيول رصيده إلى 28 نقطة ليبقى في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أعتقد أنها كانت مباراة لنفوز بها، كنا الأفضل لجعل النتيجة 2-0 لصالحنا، حتى عندما أصبحت النتيجة 1-1، استقبلنا هدفًا آخر بسبب خطأنا.. في النهاية، نعم، عندما يتبقى ثانية واحدة على النهاية، يبدو أنك ربحت نقطة، ولكن عند تحليل المباراة جيدًا، ستجد إنها كانت فرصة لنا نفوز بها».

وأضاف تشافي: «لقد حظينا بفرص أكثر بكثير من إسبانيول، كنا أفضل، لقد خسرنا نقطتين إذا قمنا بتلخيص المباراة، لقد سيطرنا على المباراة، من المؤسف ألا نجعل النتيجة 0-2، كانت ستتغير تمامًا إذا سجلنا الهدف الثاني».

وتابع: «جاء إسبانيول إلى منطقتنا مرتين أو ثلاث وكانوا فعالين للغاية ونحن لم نكن هكذا، أعتقد أننا واجهنا إسبانيول بقوة.. قدمنا ​​مباراة جيدة على الرغم من حصولنا على نقطة، افتقرنا إلى الفعالية التي قدمناها أمام أتليتكو ​​مدريد».

وواصل: «من الصعب للغاية القتال على لقب الدوري، تعادلنا اليوم خطوة إلى الوراء، علينا مواصلة القتال، لا شيء أكثر من ذلك».
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة