صورة موضوعية
صورة موضوعية


رصف الطريق الموازى للسكة الحديد من قرية السعدية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 02:47 م

تابعت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد الشيمى أعمال ربط القرى والتوابع بالطرق الرئيسية حيث تقوم مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية بتنفيذ أعمال إنشاء ورصف الطريق الموازى لخط السكة الحديد من قرية السعدية بإتجاه مدينة فايد وذلك بطول ٢ كم على أن يتم يستكمل رصف باقى الطريق بطول ٨ كم ضمن الخطة الإستثمارية القادمة للمحافظة . 

اقرأ أيضاً| إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالإسماعيلية

وتأتى هذه الأعمال ضمن مشروع تطوير شبكة الطرق بمركز ومدينة فايد ووفق توجهات الدولة بالنهضة التنموية الشاملة لكافة شبكات الطرق على مستوى محافظات الجمهورية واستحداث طرق ومحاور جديدة  بهدف تسهيل حركة إنتقال المواطنين من والى المحافظات .

ومن جانبه أكد الشيمى إلى أن الطريق و الذي يربط بين قرية السعدية ومن ثم طريقى السويس الصحراوى و الزراعى لمدينة فايد ، يشمل كافة  القري و التوابع الواقعة علي طول طريق السكة الحديد. 

على جانب آخر شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الإثنين يرافقه أحمد أبو الدهب وكيل المديرية افتتاح الأنشطة الطلابية خلال إجازة نصف العام الدراسي والخاصة بطلاب المراحل التعليمة المختلفه بالتعاون مع هيئة قناة السويس وذلك بنادى الشاطئ " الدنفاه " .


شارك في الأنشطة المختلفه والمتنوعة ادارات الموهوبين والوسائل التعليمية والتربية الخاصة والمجال الصناعي والمركز الاستكشافي  وتوجيهات التربية الرياضية والموسيقية والفنية والنفسية والمسرحية والصحافه والمكتبات والاقتصاد المنزلي واللغة العربية .

وقدم طه عجلان وكيل الوزارة الشكر الي هيئه قناة السويس تحت قيادة الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة مؤكدا أن تعليم الاسماعيلية سعي إلي طرح فكرة إقامة الأنشطة خارج المدارس وهو ما يعد تميز يهدف إلي منح الطالب الفرصة فى الإبداع والتميز في أجواء مفتوحة وسط مسطحات خضراء الي جانب اكتساب وتبادل الخبرات بين جميع الإدارات والتوجيهات.


وتفقد عجلان الأنشطة المختلفه والتى بدءت بطابور عرض للتربية الرياضية والمرشدات وعروض مسرحية  وأعمال فنيه وحرص سيادته علي التقاط الصور التذكارية مع الطلاب مشيدا بالأعمال التى قدموها وأكد علي دعمه للمواهب في شتى المجالات في حوارة الأبوي مع الطلاب المتميزين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة