ليوناردو جارديم
 ليوناردو جارديم


رسميا.. الهلال السعودي يفسخ تعاقده مع مدربه بعد هزيمة مونديال الأندية 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 07:43 م

أعلن نادي  الهلال السعودي عن رحيل ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الإثنين .

وجاء رحيل جارديم  بعد  خسارة الفريق السعودي أمام النادي الأهلي بنتيجة 4-0 في كأس العالم للأندية في مباراة تحديد المركز الثالث .

ونشر الهلال بيانا قال خلاله :" قرر مجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدير الجهاز الفني للفريق البرتغالي ليوناردو جارديم بالتراضي حيثد قدم المجلس شكره وتقديره لجارديم علي ما قدمه طوال فتره عمله في النادي متمنا له التوفيق في مسيرته العملية ".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أمس  أن إدارة الهلال حصلت على موافقة الأرجنتيني رامون دياز لتدريب الفريق.

حيث يتصدر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي النصر الإماراتي السابق، قائمة المرشحين لقيادة الهلال السعودي في الفترة المقبلة، وكانت دخلت إدارة الهلال، في مفاوضات جادة مع عددٍ من الأسماء صاحبة التجارب السابقة في المنطقة، لتولي تدريب الفريق بالفترة المقبلة.

ووضعت إدارة فهد بن نافل، الأرجنتيني رامون دياز، المقال من تدريب النصر الإماراتي قبل أيام كهدف أول، خاصة في ظل موافقته المبدئية على تولي قيادة الدفة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري. 

جاء ذلك بعد أن تعالت الأصوات داخل نادي الهلال التي تطالب بإقالة ليوناردو جارديم بعد الخسارة المذلة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وكذلك حيث يعاني نادي الهلال من سوء النتائج في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم مع ليوناردو جارديم، بواقع 8 انتصارات وخسارتين و7 تعادلات وسجل 29 هدفاً واستقبل 20 هدفاً وله 3 مباريات مؤجلة ضد الفيحاء والاتحاد والاتفاق.

وسبق أن تولى الأرجنتيني رامون دياز، تدريب نادي الهلال من أكتوبر 2016 حتى مارس 2018  وتوج بلقبين مع الزعيم موسم 2016-2017، بتحقيق ثنائية الدوري والكأس.

رامون دياز على بعد خطوة الهلال السعودي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة