حصر التعديات على خط السكة الحديد بالبساتين
حصر التعديات على خط السكة الحديد بالبساتين


حصر التعديات على خط السكة الحديد بالبساتين

رشا حسن- محمود كساب

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 08:06 م

تابع اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، حصر التعديات على خط السكة الحديد بنطاق الحي، يرافقه إدارة المتابعة الميدانية والإشغالات وإدارة الأملاك بالحي، ولجنة من محافظة القاهرة والسكة الحديد.

جاء ذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بحصر التعديات على أراضي الدولة، وذلك ضمن الموجة 19 لإزالة التعديات.


كان اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين، قد تابع رفع وفصل المرافق وإخلاء العقارات التي سيتم إزالتها لتوسعة الطريق الدائرى بعزبة دسوقي بير أم سلطان وجاري المتابعة. 

وكان قد تابع إغلاق وتشميع مخزن جلود ومواد قابلة للاشتعال، كذلك مخزن للزيوت بالقطعة رقم ٧٠٦٨ المجاورة السابعة بالمعراج السفلى، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، يرافقه قائد شرطة المرافق بالحى وإدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات.


جاء ذلك بناء على توجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية،  بضرورة إعلاء كلمة القانون والضرب بيد من حديد ضد المخالفين للقانون.
 

وفي السابق قام اللواء أحمد جودة بعدة جولات ميدانية بنطاق الحي، وأثناء مروره بأحد الشوارع، وجد نشوب حريق بالدور الخامس بعد الأرضي بعمارة رقم ١٠٤ عمارات صقر قريش.


كان رئيس حي البساتين قد أكد على إبلاغ الحماية المدنية وقسم شرطة البساتين، وتم السيطرة على الحريق دون إصابات.


وكانت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، قد أوقفت مخالفة الاستيلاء على المسافة الحرة بشركة كونكورد بشارع ٣٠٧ المعادي الجديدة.
وكان اللواء أحمد جودة قد أكد على مصادرة المعدات ومواد البناء وايداعهم بمخازن الحي، وإبلاغ مدير السكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حملات نظافة مكثافة في أحياء المعادي والبساتين ودار السلام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة