مصطفى سعد مذيع قناة dmc
مصطفى سعد مذيع قناة dmc


تواصل تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بقرى محافظة الجيزة |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 11:05 ص

واصلت المبادرة الرئاسية حياة كريمة أعمالها في محافظة الجيزة بمركزي الصف وأطفيح، لمتابعة آخر تطورات وانجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا|قصور الثقافة تختتم فعاليات قافلة «الصفا والمروة» بوادي النطرون

وتحدث محمد وازن، منسق مركزي الصف وأطفيح خلال لقائه مع مصطفى سعد، مراسل قناة  DMC، من داخل قرية الشوبك الشرقي بالصف بمحافظة الجيزة، عن إنجازات المبادرة، حيث انتهى العمل من المجمع الخدمي المكون من دور أرضي وطابقين ويشمل العديد من الخدمات مثل مكتب بريدي، وتموين، وسجل مدني، وشهر عقاري، وتضامن اجتماعي ووحدة محلية، ومجلس محلي.

وأكد "محمد وازن" على الانتهاء من تنفيذ مجمع خدمات زراعية يضم مجمع الألبان، وجمعية زراعية، ووحدة بيطرية، حيث المستهدف هو الحفاظ على الرقعة الزراعية وخدمة أهالي المنطقة العاملين في الفلاحة، إلى جانب إنشاء مجمع خدمات طبية، موضحًا أن تلك المشروعات تتم من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة، حيث سيستفيد قرابة 120 ألف مواطن من قرية الشوبك الشرقي والشرفاء وعرب ساعد وغيرها من تلك الخدمات المقدمة داخل الشوبك الشرقي بالصف.

ولفت "منسق مركزي الصف وأطفيح" إلى أن المبادرة سوف تدفع حياة المواطنين في الشوبك الشرقي وغيرها من قرى الجيزة قدما، بسبب حرصها على تقديم كافة الخدمات من أجل تطوير الريف المصري وفقا للخطة التي يحرص عليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة