سبورتنج لشبونة
سبورتنج لشبونة


تشكيل سبورتنج لشبونة المتوقع أمام مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 11:43 ص

يستضيف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "جوزيه ألفالادي"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مانشستر سيتي بالخروج بنتيجة إيجابية في البرتغال لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد" يوم 9 مارس المقبل.

ويحلم فريق مانشستر سيتي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، بعد أن تأهل للمباراة النهائية الموسم الماضي، لكنه خسر أمام تشيلسي بهدف دون رد.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى الدور الـ 16 لـ دورى أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة فى صدارة جدول ترتيب مجموعته، التي ضمت باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

بينما تأهل سبورتنج لشبونة بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، والتي ضمت كلا من أياكس الهولندي، وبروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بصفوف منقوصة، حيث يغيب عنه ظهيره الأيمن كايل ووكر بسبب عقوبة الإيقاف، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي المصاب جابرييل جيسوس وجاك جريليش.


ويدير مباراة سبورتنج ومانشستر سيتي، الحكم الصربي سردان جوفانوفيتش، ويعاونه أوروس ستويكوفيتش وميلان ميهايلوفيتش، ونوفاك سيموفيتش حكما رابعا، ويتولى الألماني ماركو فريتس تقنية حكم الفيديو "الفار".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.


تشكيل سبورتنج لشبونة المتوقع:


حراسة المرمى: أنطونيو آدان

خط الدفاع: زهير فصال – سباستيان كواتي – جونكالو ايناسيو

خط الوسط: ماثيوس رييس – جواو بالينيا – ماثيوس نونييز – بيدرو بورو

خط الهجوم: نونو سانتوس – باولينيو – بابلو سارابيا

اقرأ أيضًا: سبورتنج يستضيف مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة