اللواء  مهندس  محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره
 اللواء  مهندس  محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره


رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي» بالبحيرة يعتمد أكبر حركة ترقيات

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 01:29 م

اعتمد اللواء محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة اليوم الثلاثاء أكبر حركة ترقيات بالشركة.

وتضمن القرار ترقية  عدد  ١١٠١ من العاملين الدائمين وعدد 244 مؤقت بإجمالي عدد 1345 عامل وعاملة من 2022/1/1 بجميع قطاعات وجهات الشركه .

اقرأ أيضا| لخدمة 120 ألف مواطن.. افتتاح مركز خدمة بمياه القليوبية بنظام الشباك الواحد

ومن جانبه تقدم رئيس شركة المياه بالتهنئة لجميع العاملين الذين تم ترقيتهم متمنيا لهم مزيد من النجاح والتوفيق، كما تقدم  بالشكر والتقدير لقطاع الموارد البشريه على ما بذلوه من جهد وعمل لإصدار هذا القرار. 

وأكد نشأت، أن القرار جاء تتويجا لجهود العاملين بالشركة فى النهوض بالشركة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين 
وتحفيزا لباقى الذين لم يشملهم القرار لبزل مزيد من الجهد والنهوض بالشركة، لافتا إلى حرص الشركة على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والوصول إلى رضا العملاء كأحد الأهداف الاستراتيجية للشركة. 

وفي سياق متصل وجه اللواء مهندس محمد سعيد نشأت القطاع التجارى بالشركه  بتوجيه  سيارة خدمة العملاء المجهزة بأحدث التكنولوجيا للعمل كمراكز خدمة عملاء متنقلة للتيسير على المواطنين  في قرية ام صابر بمركز بدر  لتقديم  الخدمات للمواطنين وتأدية كافة مهام مركز خدمة العملاء الثابت.

ووجه رئيس شركة المياه  بضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والوصول إلى رضا العملاء كأحد الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وأضاف نشأت، أن تلك السيارات تم تصميمها خصيصاً وتجهيزها بأحدث  التكنولوجيا للعمل كمراكز خدمة عملاء متنقلة لتغطية جميع مناطق وأحياء المحافظة والوصول للمناطق التى لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها،بالإضافة لتقديم الخدمة للسادة كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

وتابع نشأت، أن الشركة تسعى لمواكبة الوسائل المتطورة التى تحقق راحة العميل ورضاه وتؤدى الخدمة فى أسرع وقت ممكن، مشيرا أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تقدم جميع الخدمات للمواطنين مثل ( التعاقد علي إدخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي ) كما تتميز السيارات بوجود شاشة عرض توضح المستندات المطلوبة للتعاقد، كما يوجد بالسيارة كيميائي وأجهزة التحاليل اللازمة للتأكد من سلامة و جودة المياه، بالإضافة  لعمال صيانة للتعامل مع أي كسورات بشبكة المواسير،لافتا أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات  المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة  الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع انحاء الجمهوريه.

 

 

 

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

كشوف الحركة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة