صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بعد سرقة 75 ألف جنيه إسترليني.. سيدة تقتل صديقها المُسن بإسبانيا

هدى النجار

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 03:25 م

في واقعة مأساوية، ألقت الشرطة الإسبانية القبض على إمرأة تبلغ من العمر 56 عامًا زعمت أنها سممت صديقها المسن حتى الموت على مدار عدة أشهر أثناء وجوده في المستشفى عن طريق حقنه بملينات في المستشفى مما أدى إلى مقتله.

وتم القبض على امرأة بعد أن اتهمت بتسميم صديقها باستخدام أدوية ملينة قبل أن تسرق منه 75 ألف جنيه إسترليني، وذلك وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار».

وقالت الشرطة إن صديقة الرجل البالغ من العمر 70 عامًا، والتي لم تذكر اسمها والتي تبلغ من العمر 56 عامًا سحبت أكثر من 50 ألف جنيه إسترليني من حسابه المصرفي وأنفقت 25 ألف جنيه إسترليني أخرى باستخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة به بينما كان في المستشفى مصابًا بإسهال مزمن في فالنسيا بإسبانيا .

اقرأ أيضا| فيديو مروع.. أب يقدم أبنه وليمة للدب عقابًا له

ويُزعم أن المرأة أعطته حبوبًا ملينة عند زيارته للمستشفى، حيث تسبب حجم الحبوب في شكل من أشكال الإسهال الشديد الذي أدى في النهاية إلى أمراض القلب والإرهاق وضعف العضلات، وبحسب ما ورد أصابت المرأة الرجل بإسهال شديد من خلال ضربه بأقراص ملينة، مما أدى إلى وفاته.

ومن المفهوم أن عمال المستشفى ذهبوا إلى الشرطة بعد القضاء على التسمم الغذائي أو أنفلونزا المعدة كأسباب محتملة لمرض المريض المسن.

ويمكن أن يسبب تعاطي الملينات مشاكل خطيرة في القلب والكبد، وفقًا لإدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، فيما يوصي أخصائيو الصحة بضرورة استدعاء خدمات الطوارئ على الفور إذا كان يُعتقد أن شخصًا ما قد عانى من جرعة زائدة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة