لجان صندوق مكافحة وعلاج الادمان بوزارة التضامن بمحافظة الدقهلية. 
لجان صندوق مكافحة وعلاج الادمان بوزارة التضامن بمحافظة الدقهلية. 


تحاليل مخدرات مفاجئة للعاملين بديوان محافظة الدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 05:20 م

باشرت اليوم الثلاثاء لجان صندوق مكافحة وعلاج الادمان بوزارة التضامن الاجتماعي، أعمالها في إجراء التحاليل المفاجئة عن تعاطي المخدرات للعاملين بديوان عام محافظة  الدقهلية

التحاليل تمت في مختلف الإدارات والوحدات الخدمية داخل ديوان المحافظة، وذلك للكشف عن تعاطي المخدرات وإعداد التقارير اللازمة بنتائج التحاليل لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن تنفيذ الحملات المفاجئة لإجراء تحاليل للتأكد من عدم تعاطي المخدرات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بجميع المحافظات، وذلك تطبيقا للقانون رقم 73 لسنة 2021، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاراء في هذا الشأن، في ضوء اللائحة التنفيذية للقانون المشار إليه، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وقامت اللجان بعملها تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي. 

وأكد "مختار"، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على التعاون الكامل وتيسير عمل لجان التحاليل المفاجئ للكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الجهاز الإداري بجميع المصالح الحكومية، وذلك من خلال خطة وجدول زمني محدد ليشمل إجراء التحاليل كافة العاملين بالمصالح وجميع الوظائف بمراكز ومدن وأحياء المحافظة وكافة مديريات الخدمات حرصا علي تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة القطاعات.
   
وتشكلت لجان العمل للتحاليل المشار إليها برئاسة الدكتور ياسر بيومي عضو الطب الشرعي بوزارة العدل، وعضوية محمد أبو شعيشع وأعضاء اللجنة من وزارة الصحة، وبإشراف ومتابعة الدكتور عمرو عتمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.
اقرأ أيضا| وكيل «شباب الدقهلية»: توحيد الرسالة الإعلامي بالمحافظة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة