صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


إنجاز 65% من مشروعات «حياة كريمة» بقرى مركز الشهداء بالمنوفية| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 06:21 م

واصلت المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» أعمالها في قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، لمتابعة آخر تطورات وإنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في محافظة المنوفية.

اقرأ أيضا | عمرو عثمان: برامج توعوية متكاملة عن أضرار الإدمان للمراحل العمرية المختلفة

وتواصل المباردة الرئاسية والتى تستهدف تطوير 81 قرية على مستوى محافظة المنوفية، بواقع 27 قرية بمركز الشهداء 54 قرية بمركز أشمون وذلك لتحسين البنية الأساسية والخدماتن الاجتماعية والأوضاع الاقتصادية للمواطنين.

وتحدث محمد ربيع، منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، خلال لقائه مع مصطفى سعد، مراسل قناة DMC، من داخل قرية دنشواى بمحافظة المنوفية، عن إنجازات المبادرة الرئاسية، إن هناك مركزين ضمن المباردة الرئاسية حياة كريمة، بواقع 27 قرية بمركز الشهداء 54 قرية بمركز أشمون، حيث تم البدء فى العمل  فى التطوير على مستوى القرى بواقع 81 قرية تابعة للمباردة الرياسية. 

وتابع: «تم البدء فى المرحلة الأولى على مستوى القرى وتم الانتهاء من نسب الإنجاز بنسبة 65% في كافة المشروعات، خاصة المجمع الخدمى والذي يعتبر من أهم المشروعات في المركز بأشمون خاصة واننا نفذنا اكثر من 20 مجمع خدمى  في 20 وحدة محلية على مستوى المحافظة فى المراكز المختلفة، بهدف التيسير على المواطن في كثير من الخدمات التى تهمة.

وأوضح منسق عام  مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، أن هناك المركز التكنولوجي «الشباك الواحد» بحيث يستطيع المواطن أن يلبي كل طلباتة واحتياجاته من خلال الشباك الواحد، والذي يشمل السجل المدنى والشهر العقاري والتموين ومكتب البريد المطور والتضامن الاجتماعى والوحدة المحلية والمجلس المحلي وكثير من الخدمات داخل مركز التكنولوجي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة