مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري
مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري


الإسكان الاجتماعي: 10 آلاف مواطن سجلوا على الموقع الإلكتروني للحصول على الوحدات السكينة

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 08:17 م

قالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن هناك إقبالاً كبيراً على التقديم، وأن أكثر من 10 آلاف مواطن سجلوا على الموقع الإلكتروني للحصول على الوحدات السكينة لـ سكن مصر ودار مصر وجنة.

وأضافت عبد الحميد، في مداخلة هاتفية ببرنامج “ الحياة اليوم “ المذاع عبر فضائية “ الحياة”، أنه تم فتح  باب الحجز اليوم لاستقبال الأوراق ومقدمات جدية الحجز  حتى 8 مارس ثم يتم التوقف لمدة أسبوع للفرز ثم يتم البدء في فتح الحجز الإلكتروني لاختيار الوحدات السكنية”.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه لا أفضلية لمن يقوم بالتسجيل أولاً على الموقع الإلكتروني لحجز وحدات سكن مصر ودار مصر وجنة، مضيفة:" مقدم جدية الحجز لـ سكن مصر 40 ألف جنيه ودار مصر 60 ألف جنيه وجنة 80 ألف جنيه".

وأكملت أن أقصى قسط في الوحدات السكنية المطروحة حاليا 6 آلاف جنيه في الشهر لمدة 30 سنة"، مضيفة:" أغلى وحدة سكنية في الطرح بـ مليون و900 ألف جنيه في مشروع جنة بمساحة 150 مترا بالقاهرة الجديدة، لافتة إلى أنه بعد الانتهاء من الطرح الحالي من لم يحصل على وحدة سكنية ودفع مقدم جدية الحجز سيتم حصر عددهم ومراجعة الأطروحات المستقبلية من الوحدات السكينة، وسيتم طرح وحدات سكنية لهم".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة