صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فصل الكهرباء عن 19 منطقة بالمحلة السبت المقبل لمدة ساعتين لإجراء الصيانة

محمد محمود

الأربعاء، 16 فبراير 2022 - 11:17 ص

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات المحلة التابعة لقطاع كهرباء شرق الغربية، وذلك يوم السبت المقبل 19 من شهر فبراير الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحاً من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي هذا اليوم هي :

"منطقة ابو راضي - طريق ديرب نجم - منطقة سوق اللبن - شارع المستشار - الطريق الزراعي - مستشفى الرمد - طريق المنصورة - منطقة الرجبي - أبو شاهين - طريق الزيوت والصابون - مجمع المحاكم - منطقة الزهراء - مركز القلب - منطقة 6 أكتوبر - شارع معهد الفتيات - منطقة قادوس - مساكن أبو شاهين - منطقة أبو شاهين - تقسيم الشامي".

وأضافت الشركة أنه من ضمن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بعض القرى التابعة لخطوط الريف بالمحلة وهم،  بطينة - مصانع كفر الجنينة - وتوابعهم، هذا بالإضافة إلى تأثر المنطقة الصناعية 1 بفصل الكهرباء.

وفي نفس السياق قدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

من ناحية أخرى أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بصفة دورية خاصة التي تتم قبل دخول فصل الشتاء كان لها عامل كبير في مواجهة الطقس السيئ واستقرار التيار الكهربائي، خاصة في المناطق التي تشهد أمطار شديدة وسيول.

وأضاف المصدر، أنه عند حدوث أي عطل طارئ يتم السيطرة عليه من قبل فرق الصيانة والطوارئ التابعة لشركات التوزيع و في أسرع وقت، لافتًا إلى أنه في حالة تتطلب إصلاح العطل وقت أكثر من نصف ساعة يتم توفير تغذية بديلة للمنطقة الواقع بها العطل.

لا يتوفر وصف للصورة.

إقرأ أيضا|غداً.. فصل التيار الكهربائي عن 13 قرية وحي بكفر الشيخ للصيانة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة