مرتضى مصنور
مرتضى مصنور


مرتضى منصور يوجه الشكر لوزيري الرياضة والطيران | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 فبراير 2022 - 11:43 ص

وجه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، الشكر لوزير الرياضة أشرف صبحي، ووزير الطيران الطيار محمد منار، لتسهيل مهمة تسليم تذاكر الطيران لبعثة الفريق المتجهة إلى أنجولا اليوم لخوض مباراة ساجرادا.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه غاضب مثل جماهير النادي بعد الخسارة من سموحة في الدوري، موضحا أنه من الصعب تغيير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الوقت الراهن لأن الفريق مقبل على مباراتين أمام ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي.

وشدد رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية على أنه سيتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب من أجل مصلحة الفريق الأبيض.

وطالب مرتضى منصور من الجماهير ضرورة دعم الفريق قبل خوض منافسات الجولتين المقبلتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا مشدداً أن اللاعبين على قدر المسؤولية وهناك أمور يتم العمل على حلها.

أضاف رئيس النادي أن هناك اجتماع اليوم بين  أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لبحث الأسباب التي أدت الى ظهور الفريق بهذا الشكل أمام سموحة.

أوضح مرتضى منصور أنه من غير المقبول أن يجلس 9 لاعبين من قوام منتخب مصر من اللاعبين الدوليين على مقاعد البدلاء وأن يتم الدفع بعبد الله جمعة في مركز المدافع الأيمن.

وتعرض  فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقة.

اقرأ أيضًا: وليد صلاح عبد اللطيف يهاجم كارتيرون: "لو قاصد يخسر مش هيعمل كدة" 

وكشف رئيس نادي الزمالك عن عقد جلسة بين أمير مرتضى المشرف على الكرة ووكيل المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام المقبلة أثناء تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في المغرب لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، من أجل حسم ملف التجديد لبن شرقي.

وشدد رئيس النادي على أن الزمالك يسعى لتجديد عقد اللاعب المغربي خاصة وأنه من العناصر المهمة في صفوف القلعة البيضاء، وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية. 

وتعرض  فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقة.

اقرأ أيضا: عثة الزمالك تطير لأنجولا اليوم استعدادا لمواجهة ساجرادا


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة