الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية


محافظ الدقهلية يستقبل فريق نادي اتحاد المنزلة ممثل المنتخب للكونغ فو في بطولة العالم بروسيا

حازم نصر

الأربعاء، 16 فبراير 2022 - 03:59 م

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة فريق نادي اتحاد المنزلة الرياضي ممثل المنتخب الوطني المصري للكونغ فو في بطولة العالم للكونغ فو بروسيا والمقرر انعقادها الأسبوع المقبل. 

ويعد الفريق الوحيد على مستوى مصر الممثل لها في بطولة العالم .

جاء ذلك بحضور الكابتن شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للكونغ فو ، والمحاسب علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والكابتن نصر ابراهيم مدرب فريق اتحاد المنزله للكونغ فو.

اقرأ أيضا| بالأسماء ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية

وقال مختار: "كل الدعم والتقدير لأبطال مصر في مهمتهم الوطنية، وننتظر منكم أن ترفعوا راية مصر عالية خفاقة في المحافل الرياضية الدولية وأن تعودوا إلى أرض الوطن حاملين راية النصر والفخر والعزة لمصرنا الحبيبة".

وأكد المحافظ، أن الدقهلية دائما ما يخرج منها العظماء في كافة المجالات الدينية والسياسية والثقافية والرياضية الذين سجلوا اسم مصر بحروف من نور في سجل التاريخ فهي عاصمة مصر الطبية ومحافظة المبدعين .

وأشار إلى أن ذلك يأتي في  إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين وتشجيع الشباب في المشاركة في كافة الأنشطة والألعاب الرياضية وتقديم كافة أوجه الدعم لهم من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية ، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة