صولجان
صولجان


نصائح رياضية| أدوات للتمرين المنزلي

شيرين الكردي

الأربعاء، 16 فبراير 2022 - 04:09 م

يعتبر التمرين مرادفًا للنوادي الرياضية، لكنك لا تحتاج حقًا إلى عضوية رائعة في صالة الألعاب الرياضية وقائمة طويلة من المعدات التي عليك الانتظار في طابور للحصول على الجسم المطلوب، تخلص من عبادة الجيم وانتقل إلى منزلك - البيئة المثالية لتحقيق الجسم الذي تريده بالسرعة التي تريدها.

كل ما تحتاجه هو القليل من الإنفاق في الميزانية وبعض الاقتراحات حول المكان الذي تبحث فيه، لقد قمنا بتجميع أفضل أدوات من أجل تحسين حياتك دون الخروج من الباب الأمامي " إلا إذا كنت تريد الخروج من المنزل ؛ فنحن لا نخبرك بما يجب عليك فعله".

1- القفز على الحبل
حبل القفز، ليس هناك ما هو جيد تمامًا لساقيك مثل حبل القفز، أنت تبني القدرة على التحمل والعضلات وتنمي النوم بوتيرة متسارعة ، ولكن لن تفعل أي حبل قديم. 

هذا الحبل مصنوع من سلك ويصل ارتفاعه 9 أقدام ، ويمكن تعديله بسهولة إلى الطول الصحيح، يمكنك الحصول على كل السرعة بدون أي من مكان الخلل بفضل مقبض المقبض الملهم بزاوية 90 درجة.

2- غلاية الأجراس
يحتل kettlebell مكانه في قاعة الشهرة لتدريب القوة ، ولكن في بعض الأحيان قد يكون استخدامه غير ملهم للغاية. إذا شعرت بالملل بسهولة ، فإن تمرينك يحتاج إلى إصلاح بأبسط طريقة ممكنة.

3- صولجان
الأسلحة الثقيلة من القرون الماضية كطريقة رائعة للعمل على جسدك والتدريب على نهاية العالم الوشيكة من الزومبي.

4- شريط الذقن
اعتبر هذا الطفل بمثابة روبوت المطبخ السحري المكافئ للجزء العلوي من جسمك، قم بتقوية ذراعيك وظهرك وكتفيك في تمرين سريع واحد باستخدام أداة عالية الحركة وسهلة الحزم. 

5- مدرب معلق
ربما تكون قوة الجزء العلوي من الجسم هي التأثير الأكثر طلبًا من التدريب بشكل عام. يريد جميع الرجال حمل أكتاف عريضة تحمل أسلحة كبيرة. 

6- حصيرة التمرين

يعد الوضع والتوازن والاستقرار في شكلك أثناء التمرين أمرًا ضروريًا، السجاد يتجمع والأسطح الخشبية والسيراميك تجعلك تنزلق كما لو كنت تتدرب على بطولة تزلج. 

7- دمبل قابل للتعديل

يجتمع سحر لعبة Lego مع تدريب الأثقال في هذه الدمبل القابلة للتعديل ، والتي لا تبدو بدس فحسب ، بل تؤدي أيضًا أداءً جيدًا بشكل لا يصدق، لا أحد لديه مساحة لاستيعاب مجموعة كاملة من الدمبل - السبب في أن نموذج المحولات هذا أمر لا بد منه. يختلف الوزن من 5 إلى 52.5 رطلاً بناءً على مستوى قوتك تمامًا.

8- كيس ملاكمة قائم بذاته
في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى لكم شخص ما في وجهه، لتلك الأوقات ، لديك حقيبة الضربات القلبية الأبدية ، وهي طريقة رائعة لبناء القدرة على التحمل وتحسين جسمك.

9- الأسطوانة الرغوية
لا تعتبر أسطوانة رغوة العلاج GoFLX 13 بوصة أداة تمرين في حد ذاتها ، ولكنها مع ذلك ضرورية لأولئك العازمين على الحصول على شكل جسمهم. بغض النظر عن مدى حرصك في تدريبك ، تحدث الإصابات ويمكن لهذه الأسطوانة مقاس 13 بوصة أن تنافس أفضل معالج فيزيائي، إنه قوي ومصمم للاستخدام المستمر.

يمكنك تخفيف الألم في عضلاتك وتحسين الدورة الدموية وعلاج الأشياء السيئة مثل ركبة العدائين وجبائر قصبة الساق و ITBS وكعب العرقوب اللعين.

قطة تمارس التمارين بصالة الألعاب الرياضية في الصين| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة