صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 4 عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الشابو بكوم أمبو

محمد علي

الأربعاء، 16 فبراير 2022 - 09:50 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء، من القبض على 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، بلاغاً من مأمور مركز كوم أمبو، بضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو بغرض توزيعها وذلك لعملية الاتجار بها ، وتبين إن العاطلين يقيمون بمنطقة جبل الزلط بمركز كوم امبو، متخذين المنطقة سالف الذكر وكرا لهم . 

وكانت معلومات وصلت إلى الرائد نبيل العادلي رئيس مباحث كوم أمبو، تفيد بقيام  متهمين بمنطقة جبل الزلط بتجهيز كمية من مخدر الشابو  بغرض توزيعها، تم إعداد كمين برئاسة النقيب حسين أيمن معاون المباحث والذي تمكن من ضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو .

 وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرض المتهمين لجهات التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق .

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الاربعاء من ضبط متهم بحوزتة  كمية من جوهر الحشيش والأفيون

 وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

و شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان،  بالتنسيق مع فرع الأمن العام ،خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة تنفيذ 520 حكماً قضائياً بواقع  حكم جنائى، 119 حكم حبس جزئي ، 24 حكم حبس مستأنف ،261  أحكام غرامات ، 115  أحكام المخالفات

وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتى ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

إقرأ أيضاً: سقوط عاطل بحوزته «حشيش وافيون» بأسوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة