صورة موضوعية
صورة موضوعية


«السينما والحياة» في ندوة بمكتبة المستقبل الليلة

صفوت ناصف

الخميس، 17 فبراير 2022 - 10:58 ص

تنظم مكتبة المستقبل بمصر الجديدة، ندوة بعنوان «السينما والحياة» ، اليوم الخميس 17 فبراير، في الخامسة مساءً.

قال الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة أن الندوة يحاضر فيها الكاتب والناقد د. عمر توفيق، وتتمثل محاور الندوة في : «السينما الفن السابع، قراءة الفيلم السينمائي، علاقة السينما بالمجتمع، ومن تساؤلات، ومحاور الندوة أيضًا هل السينما صورة للحياة ؟ وما علاقة السينما بتقديم الواقع».وسوف تبث فعاليات الندوة مباشره على صفحة المكتبة على الفيس بوك.

 جدير بالذكر أن مكتبة المستقبل ، أقامت ندوة عامة مفتوحة لجمهور المكتبة، في الفترة الأخيرة  بعنوان «الوعي والانتماء من خلال الدراما والفنون»، كما قدم ندوة أخرى بعنوان « الدراما والتغيرات الاجتماعية في مصر»، و التي تشمل مجالات الدراما المتنوعة من مسرح وتليفزيون وسينما، وحظيت بحضور كبير من جمهور المكتبة.

اقرأ أيضا| 17 مليون جنيه.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء المكاتب النموذجية في أسيوط

وكان د.نبيل حلمى ، رئيس مجلس دارة جمعية مصر الجديدة أعلن عن تنظيم ندوة بعنوان " الحب والجواز " ، تكشف النقاب عن الأسرار في كيفية معاملة الجنس الآخر، وتحسين العلاقات وتخفيف الضغوط وإزالة الإحباط والخيبة بين الجنسين.
حاضرت في الندوة الصحفية غادة مظلوم ، حيث تم تنظيم الندوة بمناسبة "الفلانتين داى" ، وذلك في الخامسة من مساء أمس في مكتبة المستقبل التابعة للجمعية .
 

تناولت الندوة عددا من المحاور الهامة من بينها حب ولا صالونات ، الجواز بطيخة ولا شركة ، موروثات مدمرة لحياتك الزوجية ، الطريق لقلب الراجل ، أسرار الزوجة الذكية ، قواعد الزواج السعيد ، أسرار السعادة الزوجية. .
 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة