صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدًا وبعد غد بدورى الأبطال: 6 مباريات ساخنة.. والمريخ يستضيف صن داونز بالقاهرة

الأخبار

الخميس، 17 فبراير 2022 - 06:59 م

كتب: محمد حامد

بجانب مباراتى الأهلى والهلال السودانى والزمالك مع ساجرادا الأنجولى، تقام غدًا الجمعة وبعد غدًا السبت 6 مباريات فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث تُقام غدًا الجمعة مباراتان فى نفس التوقيت بالتاسعة مساءً، يستضيف وفاق سطيف الجزائرى فريق الرجاء المغربى فى قمة منتظرة، كما يلتقى أمازولو الجنوب أفريقى فريق حوريا كوناكرى الغينى.

أما مباريات السبت فتبدأ فى الثالثة عصراً بمواجهتين.. بترو أتليتكو الأنجولى مع الوداد البيضاوى المغربى، وفى نفس التوقيت يصطدم المريخ السودانى بصن داونز الجنوب أفريقى. أما فى السادسة مساءً، يكون الموعد مع جوانينج جالاكسى البوتسوانى فى مواجهة النجم الساحلى التونسى.

وتختتم لقاءات الجولة الثانية فى التاسعة مساءً بين شباب بلوزداد الجزائرى والترجى التونسى. تعد المجموعتان الثالثة والرابعة هما الأكثر اشتعالًا من خلال سير الجولة الأولى فيها، الثالثة يتصدرها الترجى بثلاث نقاط، يليه النجم الساحلى وشباب بلوزداد بنقطة ويتذيل فريق جوانينج الترتيب بدون نقاط، وقد يستمر صراع التأهل من هذه المجموعة ثلاثيًا بين النجم والترجى وبلوزداد وهو ما سيتحدد بلقائات الفريق الجزائى بالفريقين التونسيين. أما المجموعة الرابعة، فيتصدرها الوداد بثلاث نقاط، ثم الزمالك وبترو بنقطة ويتذيل ساجرادا بدون نقاط.

إقرأ أيضاً | المحكمة تلزم النجم الساحلي وكوليبالي بدفع مليون و400 ألف دولار للأهلي

وقد تكون هذه المجموعة مشتعلة فى حال استمر بترو منافساً على التأهل بعدما خطف نقطة فى ستاد القاهرة من الزمالك، وسيكون أمامه مواجهة صعبة مع الوداد فى أنجولا ستحدد ملامح قدرات الفريق الحقيقية. أما المجموعة الأولى التى تضم الأهلى وصن داونز والهلال والمريخ، فبإمكان الأهلى حامل لقب آخر نسختين أن يقطع شوطاً مهماً فى الصعود فى حال فاز بلقاء الغد أمام الهلال فى السودان، خاصة أن مباريات المريخ ستقام فى ستاد الأهلى والسلام مما سيجعل الأهلى يلعب ٤ مباريات على أرضه من أصل ٦.

أما المجموعة الثانية، فهى أقل اشتباكًا من الناحية النظرية، يتصدرها وفاق سطيف والرجاء بثلاث نقاط، بينما أمازولو وحوريا بدون نقاط، وسيكون الثنائى العربى هما الأبرز فى الترشيحات، وسيصطدمان هذه الجولة فى لقاء يعد من أبرز لقاءات الجولة من الناحية الجماهيرية والفنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة