سمكة قرش بيضاء تبتلع سباحا في سيدني
سمكة قرش بيضاء تبتلع سباحا في سيدني


أول هجوم منذ 60 عاما.. سمكة قرش بيضاء تبتلع سباحا في سيدني | فيديو

هناء حمدي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 08:39 م

لحظات رعب لم يكن يتخيل يوما أنه سيتعرض لها خاصة وأن مثل هذه اللحظات قد انتهت منذ عام 1963؛ ولهذا كان الاطمئنان يتملكه، ولكن كان للقدر رأي آخر أجبره على فراق الحياة أمام مرأى ومسمع الجميع؛ فمن يمكن أن ينافس قرشا أبيضا لحظة وصوله إلى ضحيته!

"سايمون نيليست" الجندي السابق في سلاح الجو الملكي البريطاني صاحب الـ 35 عاما وضحية أول هجوم للقرش في شواطئ سيدني منذ أكثر من 60 عاما لم يكن يتخيل أن حياته تنتهي قبل موعد زفافه بعدة أيام حسب موقع "ذا صن" البريطاني حتى أنه لم يكن يعلم أن في قدره فراقه للحياة دون العثور على جثته والاكتفاء ببعض رفاته والتي لم يستسيغها القرش.

فعلى بعد 150 مترا فقط من الشاطئ في "بوشان بوينت" بالقرب من "ليتل باي" في سيدني بأستراليا وأثناء تدريبه على السباحة تعرض سايمون لأول هجوم مميت في المنطقة منذ ما يقرب من 60 عام حيث واجهته سمكة قرش بيضاء تبلغ من الطول 4.5 متر في مشهد مروع شهد عليه كل من كان على الشاطئ ولكن بلا حول منهم ولا قوة فما يحدث أمامهم لا يشجع أبدا على إظهار شجاعة الإنقاذ بحسب موقع "ديلي ميل".

فبعد محاولات الهروب الفاشلة والصراخ من أجل المساعدة تمكن القرش من الحصول على فريسته ليرى من كان على الشاطئ دماء تكسو البحر في مشهد مرعب حيث يظهر مقطع الفيديو صدمة الصيادين المحليين الذين يشاهدون تآكل السباح بين فكي القرش الذي ابتلع أجزاء من جسده بعد تمزيقها.

وبعد إطلاق صافرات الإنذار تحركت على الفور خدمات الطوارئ إلى "بوشان بوينت" وتم إرسال مروحيات الإنقاذ ومنقذين على لانشات الإغاثة بحثا عن السباح والحيوان المفترس ولكن لن يتم العثور سوى على بعض أجزاء من جسم "سايمون" وبواقي من بدلة الغوص الخاصة به.

لتقرر السلطات بعدها غلق الشاطئ وكافة الشواطئ القريبة منها في حين تستمر عمليات البحث عن القرش.

اقرأ أيضا: أكثر المطاعم رعباً في العالم.. تناول الطعام أمام التوابيت والقبور


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة