محمد أبوجبل
محمد أبوجبل


وكيل أبو جبل يتفاوض مع النصر السعودي

أحمد منصور

الخميس، 17 فبراير 2022 - 08:59 م

يتفاوض مصطفى أبو جبل وكيل حارس مرمي نادي الزمالك محمد أبو جبل، مع محمد الجهني وكيل نادي النصر، من أجل التفاوض بين "أبو جبل" ونادي النصر السعودي.

وتم الاتفاق على كل شيء؛ ولكن الأمير خالد بن فهد العضو الشرفي للنادي والداعم الأول للصفقة ينتظر مشاركة أبو جبل مع نادي الزمالك يوم السبت في دوري أبطال أفريقيا، وبعدها يتم تقديم العرض الرسمي وتوقيع العقود.

اقرأ أيضا | أبو جبل يكشف حقيقة عروض الاحتراف

وأوضحت الصحيفة السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «النصر يتفق بصفة نهائية مع محمد أبو جبل الحارس الدولي المصري «جاباسكي» في صفقة انتقال حر للانضمام إلى صفوف الفريق صيفا».

يذكر أن عقد الحارس محمد أبو جبل مع الزمالك ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التعاقد مع أي فريق في الوقت الحالي على أن ينضم له بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض.

وكان محمد أبو جبل حارس الزمالك، كشف حقيقة تلقيه عروض احتراف من جانب وكلاء لاعبين، عبر خاصية "الاستوري" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلا: "لا يوجد لي وكيل لاعبين في مصر غير أخي مصطفى أبو جبل فقط وكل ما يقال على لسان وكلاء عن العروض ما هو إلا اجتهاد منهم ولم أتواصل مع أي وكيل مصري".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة