محمد أبو جبل
محمد أبو جبل


شقيق أبو جبل يكشف موقف الحارس من اهتمام النصر السعودي بضمه

الخطيب جمال

الخميس، 17 فبراير 2022 - 09:39 م

رد مصطفى أبو جبل شقيق محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر على  الأنباء التي ترددت حول اتفاق شقيقة مع نادي النصر السعودي بشأن انتقال الحارس الدولي لصفوف الأخير.
وأوضح شقيق أبوجبل ووكيل أعماله أن نادي النصر السعودي مهتم بالحصول على خدمات محمد أبوجبل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن الحارس يعطي الأولوية لتجديد عقده مع الزمالك في الفترة الحالية.
وأضاف أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء عقب مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 26 فبراير الجاري في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل مناقشة ملف التجديد لأبوجبل.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية كشفت عن  اتفاق نادي النصر السعودي مع محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الزمالك والمنتخب المصري على الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.
وينتهي عقد الحارس الدولي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي ناديه.
وتألق محمد أبو جبل مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون، ولفت الحارس الدولي الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع الفراعنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة