مجمع الإسماعيلية الطبي 
مجمع الإسماعيلية الطبي 


سيدة تحاول التخلص من رضيعة في «مفرمة النفايات» بمجمع الإسماعيلية الطبي

محمد عبادي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 10:07 م

حاولت إحدى العاملات بمجمع الإسماعيلية الطبي، قتل طفلة حديثة الولادة "رضيعة" بمعاونة شقيقها بوضعها في مفرمة النفايات الطبية في مجمع الإسماعيلية الطبي، إلا انها لم تستطع استكمال الواقعة وتراجعت عن الأمر في اللحظات الأخيرة.

وتوجهت العاملة إلى قسم شرطة ثالث، وحاولت إيهام السلطات أنها عثرت على الطفلة فوق أكياس النفايات الطبية بالقرب من مفرمة المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من النجدة، بورود بلاغ من إحدى السيدات العاملات بمجمع الإسماعيلية الطبي، بأنها عثرت على طفلة رضيعة حية فوق أكياس النفايات المعدة للفرم بجانب مفرمة النفايات بمجمع الإسماعيلية الطبي.  

وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين أن الطفلة الرضيعة حديثة الولادة تعود لجارة العاملة، حيث حملت الأولى سفاحا من أحد الشباب بعد علاقة غير شرعية، ثم تزوجت حديثا من آخر وقبل الولادة بعدة أيام اتفقت مع والدتها والشاب الذي تجمعه علاقة صداقة بشقيق العاملة على التخلص من الجنين فور ولادته بوضعه في مفرمة النفايات بمجمع الإسماعيلية الطبي بواسطة العاملة.

وأقدمت العاملة على جلب الطفلة إلى داخل مفرمة الإسماعيلية الطبي في كيس بلاستيك أسود، ولكن ضميرها استيقظ في اللحظات الأخيرة قبل أن تقوم بوضع الطفلة في مفرمة المستشفى، وقامت بإبلاغ الشرطة بأنها عثرت على الطفلة قبل اعترافها أنها شاركت في تلك المؤامرة.  

وكشفت تحريات رجال المباحث أن العاملة يبدو عليها التخبط خلال التحقيق معها، وأثبتت التحريات أنها من أدخلت الطفلة في كيس أسود لوضعها في مفرمة النفايات. 

وظلت الطفله على قيد الحياة لمدة 48 ساعة ثم توفيت إثر الإهمال الذي تعرضت له حيث لم يكتب لها النجاة، وتم القبض على والدة الطفلة الرضيعة وجدتها والعاملة وشقيقها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وقررت حبس مريم ع 23 عامًا "والدة "الطفلة والتي حاولت التخلص من طفلتها بمفرمة مجمع الإسماعيلية الطبي، ووالدتها "رشا.م"  42 عامًا، وشقيق العاملة "إبراهيم.ش" البالغ من العمر 43 عامًا، وناهد. ش 39 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا | لأول مرة .. إصلاح عيب بالأنف بإستخدام المنظار الضوئي الجراحى بـ«الإسماعيلية»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة