يارا مجدي
يارا مجدي


سؤال من نجوى إبراهيم إلى إحدى متسابقات «الدوم» بشأن «غرفة الأخبار»

أحمد السنوسي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 11:24 م

وجهت الإعلامية نجوى إبراهيم سؤالا لـ إحدى المتسابقات في فئة "التقديم التليفزيوني" يارا مجدي، وذلك خلال أولى حلقات برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب المصرية.

وقالت نجوى إبراهيم: "ماذا تفعلي إذا انقطع الإتصال بينك وبين غرفة الأخبار؟".. لترد عليها المتسابقة يارا مجدي بأنها لا بد أن تكمل الحلقة التي سبق وأن أعدت لها بشكل جيد".

وتضم لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني، نخبة من أشهر الإعلاميين، ومن بينهم الإعلامية نجوى إبراهيم، بجانب الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي، كما تضم فئة الغناء كوكبة من أنجح الفنانين وهم الملحن عمرو مصطفى، الشاعر أمير طعيمة، والفنان حميد الشاعري.

والجدير بالذكر، أن برنامج الدوم هو أول برنامج على مستوى العالم العربي لاكتشاف المواهب، في عدة فئات، منها: الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وبرنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب.

وعلى جانب آخر، حرص العديد من نجوم الفن والمشاهير على حضور حفل افتتاح برنامج الدوم، ومن بينهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والتي تألقت بـ مقطوعة موسيقية، بجانب وزير الشباب والرياضة، وعدد كبير من الفنانين منهم يوسف الشريف وهاني رمزي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة