العلاج الحر يشن حملة على المراكز الطبية والعيادات بمدينة قنا
العلاج الحر يشن حملة على المراكز الطبية والعيادات بمدينة قنا


العلاج الحر يشن حملة على المراكز الطبية والعيادات بقنا | صور

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 11:42 م

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور مصطفى فؤاد مدير إدارة العلاج الحر وبالمشاركة مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا قد شنت مساء اليوم حملة مفاجأة على المراكز الطبية والعيادات بمدينة قنا للتفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من التراخيص الطبية.

وجاءت الحملة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان و اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة والدورية على العيادات والمستشفيات الخاصة والمراكز الطبية بالمحافظة وبحضور الدكتور خالد همام والدكتور محمد عماد مسؤولي إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة .

وذكر  وكيل وزارة الصحة بقنا، أن الحملة استهدفت التفتيش على العيادات والمعامل والمستشفيات الخاصة وذلك بهدف التصدي للمخالفات بالقطاع الصحي بالمحافظة والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، في إطار الدور الهام الذي تقدمه مديرية الصحة بقنا من المتابعة والرقابة على منافذ تقديم الخدمة الطبية المختلفة بالمحافظة لضمان وصولها بصورة صحيحة.

وأكد على استمرار الحملات الرقابية لإدارة العلاج الحر بجميع مراكز المحافظة للتأكد من الخدمات الطبية وضبط المخالفات بالقطاع الطبي .

اقرأ أيضا | «حميات قنا» تصمم كابينة معزولة لأخذ مسحات كورونا| صور

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة